«لو وحيد فى الفالنتين».. أسباب تخليك تحب وحدتك

الوحدة الوحدة
 
إسراء سرحان

جميعنا يريد أن يحب ويتبادل نفس الشعور مع شريكه، وأحيانا نكون مستعدين للتضحية بسعادتنا من أجل الحب، لكن تبين أن العلاقات يمكن أن تكون غير ملائمة للنمو الشخصى، فيمكن اعتبار سنواتك الفردية أكثر الأوقات إنتاجًا وتحررًا فى حياتك، وذلك وفق موقع «ريليشنز».

 

يمكنك أن تفعل ما تريد

1
 

تختلف الأذواق، وأولئك الذين كانوا على علاقة لفترة طويلة يعرفون ذلك أكثر من شخص آخر، ماذا نأكل على العشاء، أى نوع من الموسيقى تستمع إليه خلال الجلوس بهدوء فى المنزل، فتطلب العلاقات بعض التنازلات حتى لا تصبح المشاكل بسبب وبدون سبب مع شريكك.

عندما تكون عزباء، لديك الفرصة للقيام بكل ما تريد ولن يلومك أحد على اختيارك، ليس عليك التفكير فى احتياجات وأذواق شخص آخر، وهذا هو أفضل نوع من الحرية التى يمكنك الحصول عليها.

 

لا تحتاج إلى التضحية براحتك

2

بعد يوم عمل شاق، من المحتمل أنك لا تهتم بطهى عشاء صحى، وأنت بالتأكيد لست مغرمًا بارتداء تلك الملابس التى يحبها شريكك كثيراً أثناء الخروج أو الزيارات، لذلك الأشخاص غير المرتبطين فى مأمن من كل هذه الإزعاجات الصغيرة وهذا يساعدهم على الشعور براحة أكبر.

 

البقاء على اتصال مع أصدقائك

3

إذا كنت فى علاقة، فغالبًا ما تضطر إلى التضحية بحريتك الشخصية، ليس من السهل العثور على الوقت للتحدث مع أصدقائك لأنك دائمًا لديك شريك يجب أخذه بعين الاعتبار، هذا ليس من الصعب فهمه، يقضى الأزواج الكثير من الوقت معًا حتى يتمكنوا من تنمية علاقاتهم وتحسينها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر