برومو «Frozen 2» يتخطى 10 ملايين مشاهدة فى 24 ساعة فقط

Frozen Frozen
 
ذكى مكاوى

يبدو أن نجاح الجزء الأول من Frozen الذى توج بجائزة الأوسكار وجوائز عديدة أثناء طرحه كان كفيلاً بانتظار العمل من قبل جمهوره الذين أعجبوا بالفيلم وتعلقوا به إلى حد كبير مثلما ظهر فى التفاعل مع برومو الجزء الثانى الذى طرح بالأمس.

البرومو التى طرحته شركة ديزنى وحقق 500 ألف مشاهدة بالأمس فور طرحه لم ينتظر إلا 24 ساعة ليقفز من هذا الرقم ويتخطى 10 ملايين مشاهدة مع مرور أقل من يوم على طرحه عبر يوتيوب، وهو ما يبرهن على التشويق الذى تضمنه البرومو الذى ظهر فيه أبطال الجزء الأول بجانب حجم الجماهيرية الذى يتمتع بها الفيلم من قاعدة كبيرة اكتسبها جراء طرح الجزء الأول.

Frozen 2
 

على جانب آخر قررت قررت شركة ديزنى تغيير موعد طرح الجزء الجديد من الفيلم ليكون فى 22 نوفمبر 2019 بدلاً من 27 نوفمبر 2019  فى جميع دور العرض العالمية.

 

جدير بالذكر أن الجزء الأول من "Frozen" تخطت إيراداته المليار و276 مليون دولار، بينما وصلت تكلفته 150 مليون دولار، ونال عددا هائلا من الجوائز أهمها جائزة الأوسكار الأولى، جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما توج بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر