تعددت الوجوه والحب واحد.. عبد الغفور البرعى وفاطمة «كشرى» ورفيع وفرحة

لن أعيش فى جلباب أبى لن أعيش فى جلباب أبى
 
على الكشوطى

تزخر الدراما المصرية بالعديد من قصص الحب الملهمة التى لا تنسى وهى القصص التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكأنها قصص واقعية، فصدق من قدموها جعل قلوب الجمهور تتعاطى بشكل كبير مع حياتهم وتفاصيلها ومن أبرز تلك القصص الملهمة ما نستعرضه من خلال التقرير التالى..

 

عبد الغفور البرعى وفاطمة كشرى فى لن أعيش فى جلباب أبى

من أعظم قصص الحب الملهمة فى الدراما المصرية هى قصة الحب التى نشأت بين عبد الغفور البرعى – نور الشريف وفاطمة كشرى – عبلة كامل فى مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" فهى الحبيبة والزوجة التى وقفت إلى جوار زوجها منذ أن كان يبيع الخردة إلى أن أصبح واحد فى مكانة مختلفة تمام وهو المسلسل الذى يعد واحد من أهم الأعمال فى الدراما المصرية.

WhatsApp Image 2019-02-14 at 12.51.53 PM

على البدرى وزهرة فى ليالى الحلمية

تعتبر قصة حب على البدرى - ممدوح عبد العليم وزهرة سليمان الغانم – إلهام شاهين فى مسلسل ليالى الحلمية واحدة من قصص الحب التى لا تزال تعيش بيننا حيث احبوا بعضهما البعض منذ أيام الجامعة ولكن خلافات الأهل كانت دائما ما تعرقل مسيرة حبهما إنما فى النهاية تزوجا رغم زواج كل منهم بآخر قبل أن يجتمعا من جديد ويكملا قصة حبهما بالزواج الذى لم يستمر لكن الحب بقى.

WhatsApp Image 2019-02-14 at 12.51.52 PM

هدى هانم وعطا المراكيبى فى حديث الصباح والمساء

قصة حب هدى هانم – ليلى علوى وعطا المراكيبى – احمد خليل فى مسلسل حديث الصباح والمساء من أفضل قصص الحب التى قدمت على شاشة حيث تجسد القصة كسرا لكل القواعد المتعارف عليها من حيث اختلاف الطبقات الاجتماعية بين المحبين وغيرها.

WhatsApp Image 2019-02-14 at 12.51.54 PM

رفيع بيه العزايزى وفرحة فى الضوء الشارد

تبدو قصة زواج رفيع بيه العزايزى وفرحة فى مسلسل الضوء الشارد قصة عادية لأخ يتزوج من زوجة شقيقه المتوفى كعادة لدى مجتمع الصعيد للحفاظ على نسل الأسرة وعدم قيام زوج أخر بتربية الأبن، لكن تفاصيل القصة وكتابة السيناريو الرشيقة والأداء الصادق للممدوح عبد العليم ومنى زكى جعلتها قصة ملهمة تعيش بيننا حتى الآن.

WhatsApp Image 2019-02-14 at 12.51.53 PM (1)

الخواجة عبد القادر وزينب فى مسلسل الخواجة عبد القادر

قصة حب الخواجة عبد القادر – يحيى الفخرانى ووزينب – سولاف معمار تعتبر قصة حب حديثة نسبية بالنسبة لقصص حب لن أعيش فى جلباب أبى وحديث الصباح والمساء وغيرها وإنما هى واحدة من أهم قصص الحب التى قدمتها الدراما خاصة وأن قصة الحب تدور بين خواجة كبير فى السن يهجر بلاده ويأتى إلى مصر ويشهر إسلامه ويقع فى غرام فتاة شابة ذات سلطة عائلية ونفوذ، لكن لا شىء يقف أمام الحب، حيث يضرب الفخرانى ومعمار مثال لقصص الحب الرومانسية التى لا تنسى.

 
WhatsApp Image 2019-02-14 at 12.51.51 PM
 
 
 
 
 
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر