اللادينية والزواج من حقوقية محطات مثيرة للجدل فى حياة «كلونى»

جورج كلونى جورج كلونى
 
ياسمين منصور

"جورج كلونى".. لا يحتاج كلونى من يقم بتعريفه، فأعمال السينمائية كانت كافيه على مدار سنوات طويلة بأن تصنع له شهرة واسعة ليس فى دول الغرب فقط ولكن بالعالم أجمع، وفى الحقيقة لم يكن فن «كلونى» وحده هو السبب فى هذه الشهرة ولكن أيضا هناك الكثير من المحطات المثيرة للجدل فى حياة كلونى والتى جعلت اسمه يتردد كثير سواء كان بالسياسة، الدين، الحب، وفى اليوم الذى يحتفل جمهور «كلونى» بعيد ميلاده كان لابد من إلقاء الضوء على هذه المحطات المثيرة للجدل.

بدأ كلونى بإثارة الجدل منذ سنوات، ففى الوقت الذى يعلم فيه الجميع أن «كلونى» ذو أصول كاثوليكية مسيحية، إلا انه كشف فى حوار سابق له أنه شخص «لادينى» ولم يتقبل جمهوره خاصة العربى مثل هذا التصريح وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

وفى 2016، أثار كلونى الجدل بحديثه عن اللاجئين عندما جمعته جلسة مغلقه مع انجيلا ميركل، مؤكدا أن اللاجئين ليسوا سوريين فقط ولكن هناك الكثير من الدول التى يهرب أبنائها من الجوع والحروب ولا يجب أن تغلق أمريكا أبوابها أمامهم.

لم يكن زواج جورج كلونى من المحامية الحقوقية أمل علم الدين أمرا سهلا، فكان مثيرا للجدل خاصة بعدما أكد الجميع أن حياة «علم الدين» فى خطر دائم بسبب عملها، ليس ذلك فقط بل عرفت «أمل» بعدائها لإسرائيل وهو ما كان مثيرا لغضب كثير من نجوم هوليوود الذين لهم أصول إسرائيلية، إلا أن «كلونى» لم يهتم بكل هذه الأمور ليعلن زواجه منها فى عام 2014.

كان لـ«كلونى» موقف واضح تجاه قرارات الرئيس الأمريكى «دونالد ترامب» بحظر المسلمين من دخول أمريكا، ورفض «كلونى» مثل هذه التصريحات مؤكدا أن الولايات المتحدة كانت دائما حريصة على فتح أبوابها للجميع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر