منظم مطبخ مغناطيسى وسجادة مقاومة للحرارة.. أشياء بسيطة تسهل عليك حياتك

 وسادة خلفية وسادة خلفية
 
منى يوسف
أدوات المكياج وأدوات المطبخ من الأشياء التى تستخدم كثيرا يوميا ولابد من وجود طريقة لتخزينها وترتيبها حتى يصبح من السهل العثور عليها واستخدامها بشكل سريع. لهذا السبب نذكر بعض الطرق للعناية بهذه المنتجات وأخرى لأغراض مختلفة تجعل حياتك أكثر راحة. نعرض منها: 
 
طريقه 1
 
1. وسادة خلفية لتخفيف آلام الظهر أثناء القيادة، العمل فى المكتب أو أى عمل يستغرق وقت طويل.
تقول إحدى النساء: زوجى كان يعانى ألم شديد فى ظهره بسبب الجلوس لفترات طويلة فى العمل وبعد شراء هذه الوسادة أصبح الألم أقل لأنها ساعدته على الجلوس بطريقة صحيحة وتخفيف الألم.
 
طريقة 2
 
2. وحدة تخزين تحافظ على الأجهزة خالية من الشعر.
تقول إحدى الفتيات: لدى حمام صغير وغرفة صغيرة، وكنت أعانى من سقوط شعر كثير على الأرض يصل إلى الأجهزة ويسبب تلفها، ولا أعرف كيفية تخزين أغراضى، ولكن بعد الحصول على وحدة التخزين أصبح الأمر سهلا وبسيطا، إنها صغيرة الحجم ويمكن تعليقها فى أى مكان بسهولة.
 
طريقة 3
 
3. سجادة مقاومة للحرارة للحفاظ على أدواتك الساخنة، وتقليل الإصابات التى قد تحدث بسبب هذه الحرارة، ويمكنك استخدامها يوميا بدون وجود خطورة تذكر.
 
طريقة 4
 
4. منظم المطبخ المغناطيسى، يمكنك تعليقه على الحائط أو على الثلاجة والاستعانة به للحصول على الأشياء بسهولة.
 
تقول إحدى السيدات: إن هذا المنظم لديه مغناطيس قوى يلتصق بالثلاجة، استخدم هذا المنظم فى تخزين التوابل وأدوات المطبخ بالشكل الذى يسهل إيجادهم فى أى وقت.
 
طريقة 5
 
5. كرات تجفيف الصوف فى وقت أسرع وبأقل تكلفة.
توضح ربة منزل أن أسرتها مكونة من ثلاثة أشخاص بالغين، ومنذ أن قامت بشراء هذه الكرات استخدمتها لأكثر من شهرين باستمرار دون أن تتحلل أو تتلف، وأضافت أنها تعطى رائحة ذكية للملابس ولا يوجد بها مواد كيميائية ضارة بالجلد مثل أنواع معينة من المساحيق.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر