سالى القاضى تظهر فى موسم دراما رمضان الخليجية بمسلسلين.. تعرف عليهما

سالى القاضى سالى القاضى
 
محمد تهامى زكى

تستعد الفنانة والإعلامية سالى القاضى، لخوض تجربتين فنيتين على مستوى الدراما الخليجية يتم تصويرهما حاليا فى الكويت، بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما الكويتية والخليجية، استعدادا لعرضهما خلال موسم الدراما الرمضانى المقبل.

وكشفت سالى، من خلال تصريحات صحفية، عن مشاركتها فى مسلسلين يحملان طابع الدراما الاجتماعية، الأول هو مسلسل "عندى نص" بطولة سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبد الله، إخراج منير الزعبى وتأليف حمد الرومى.

وأوضحت سالى، أن المسلسل الثانى بعنوان "إفراج مشروط" إخراج عيسى دياب، تأليف عبد المحسن الروضان، ويشاركها بطولة العمل هدى الخطيب، جاسم النبهان، عبد المحسن القفاص، مرام البلوشى، ليلى عبد الله وغيرهم من نجوما الدراما الخليجية.

وأعربت سالى، عن سعادتها بالمشاركة فى هذه الأعمال التى سوف تطل من خلالها على جمهورها، خاصة أنها ستعرض فى موسم دراما شهر رمضان، الذى يشهد تنافسا كبيرا بين الأعمال الفنية المعروضة.

يذكر أن سالى القاضى شاركت فى العديد من المسلسلات منها عفاريت عدلى علام للزعيم عادل إمام، فى غمضة عين لأنغام وداليا البحيرى، بينما كان آخر مسلسلاتها "إقبال يوم أقبلت" أمام هدى حسين، انتصار الشراح وصلاح الملا، كما قدمت برامج تليفزيونية وإذاعية كان آخرها "التاتش إيه" عبر أثير راديو إنرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر