ألتراس لاتسيو يكشف المتهم الحقيقي بتهديد محمد صلاح بالقتل في روما

محمد صلاح محمد صلاح
 

نقلا عن صوت الامة

أعلن ألتراس نادى لاتسيو الإيطالى اليوم الجمعة، عن مسئوليته حول تهديد ثلاثى روما محمد صلاح ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى بالقتل، في واقعة أثارت وسائل الإعلام الإيطالية على مدار اليوم.

قال ألتراس لاتسيو فى بيان نشرته وكالة "إنسا" الإيطالية، "نعبرعن دهشتنا لكل هذه الحماقة والتهويل بعدما أثارت الصحافة الإيطالية للافتة نراها طبيعية، اقتصرت على إغاظة الغريم روما".

وأضاف، "يعلن ألتراس لاتسيو أنه لم يقصد بتلك اللافتة أو الدمى المشنوقة، تهديد اللاعبين، وإنما كان الهدف منها التعبير عن حالة اليأس والإحباط التى يمر بها الغريم ولاعبوه بعد الهزيمة فى مباراة الديربى".

وتابع، "الدعوة إلى إبقاء الأنوار مفتوحة وعدم الخلود للنوم فى الظلام، هى نصيحتنا لنجوم روما، لتجنب تعرضهم لكوابيس قد تعكر صفو نومهم كما حدث فى 26 مايو 2013، نعلم جيدًا أن ما حدث أمر مكروه للبعض، لكننا لن نتقدم باعتذار لأحد، كل ما حدث ما هى إلا سخرية من المنافس، هذا البيان يأتى للحاجة إلى الرد وحماية أنفسنا من صحافة تستغل المواقف باهتمام، نراكُم فى الكابوس المُقبل".

 

من جانبه أعرب لوكا لوتى، وزير الرياضة الإيطالى، عن استيائه الشديد من التهديدات بالقتل التى تعرض لها ثلاثى فريق روما، محمد صلاح، ورادجا ناينجولان ودانييلى دى روسى اليوم.

 

وقال لوكا لوتى وزير الرياضة الإيطالى فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "علينا إدانة مثل هذه الأفعال السيئة التى لا تمت بكرة القدم بصلة"، مضيفا  "ما حدث فى شوارع روما، ليست هذه الرياضة التى نريدها، لا نريد أن تكون كرة القدم بهذه الطريقة".

 

كما عبر دانييل فرونجيا المستشار الرياضى للعاصمة الإيطالية "روما"، عن غضبه الشديد تجاه التهديدات بالقتل التى تعرض لها ثلاثى فريق روما.

 

 وتحدث دانييل فرونجيا، فى تصريحات للصحيفة ذاتها، "ما حدث بالقرب من الكولوسيوم من وضع دمى مشنوقة لبعض لاعبى روما وتوجيه رسائل تهديد لهم، أمر مخجل ولا يمت للرياضة بصلة".

46338-تهديدات-بالقتل-لمحمد-صلاح
 

 

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر