لضمان حفل موسيقى ناجح..ماذا يطلب أشهر مطربى العالم قبل الوقوف أمام الجمهور؟

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
أمنية فايد

محبو الحفلات الموسيقية الجماهيرية يفضلون أن يروا نجومهم على المسرح فى الغناء اللايف ولكن كثيرين منهم لا يستطيعون معرفة ما يدور خلف الكواليس قبل ظهور النجم على المسرح.

وهناك العديد من الخبايا والطلبات التى يقوم أشهر المطربين بطلبها والتى يبدو معظمها غريب بعض الشىء، ولكنها ضرورية لتحسين حالته المزاجية وهو ما يجعله يقدم عرضا جاذبا، وإليكم بعض الطلبات الغريبة لأشهر المغنيين حول العالم قبل ظهورهم على المسرح.

1
 
روبى ويليامز..
يجب على منظمى حفل "روبى ويليامز" توفير 280 منشفة و3 طفايات حريق وغرفة ملابس تتسع لـ3 أشخاص و6 غرف للموظفين و5 مكاتب لـ8 مديرين بالإضافة إلى وجود مدلكة شخصية له، و6 طهام، و6 حراس شخصيين، وبالنسبة للاحتياجات الغذائية هى 16 لترا من الحليب و24 وحدة دونات و48 بيضة، ويجب أن يكون فى الغرفة صورة لـ"الدالاى لاما" القائد الدينى الأعلى للبوذيين و4 طفيات سجائر بالإضافة إلى قرد فى غرفته الشخصية.
 
2
 
برتنى سبيرز..
تطلب نجمة البوب عدد 200 منشفة جديدة كل يوم، 1 طن من الثلج معها فى العرض و13 غرفة لارتداء الملابس، وجميع الموظفين الذين يعملون على خدمتها يرتدون فقط الملابس البيضاء، ويجب أن تنتقل بسيارة الجولف بين غرف الملابس والمسرح ويتم لصق بوسترات لها فى كل مكان حتى علب القمامة.
 
3
 
جينفر لوبيز..
ترغب "جينفر" فى رؤية غرفة ارتداء الملابس الخاصة بها على طراز منتجع صحى، يجب أن تكون الجدران بيضاء وكذلك الأثاث، والمزهرية تحتوى على 24 وردة بيضاء ويجب أن يكون هناك زجاجات ماء مع عصير جوز الهند والقرفة الطازجة بالإضافة إلى 25 منشفة سوداء على المسرح.
 
4
 
بيونسيه..
تشمل مطلبات غرفة خلع الملابس على قسمين ودرجة حرارة الغرفة لا تتجاوز 21 درجة، كما يجب أن يكون هناك آلة قهوة وشموع برائحة الورد، والطعام يكون دبابيس الدجاج الحارة وبدون مشروب غازى.
 
5
 
أديل..
ترفض وجود العسل الأبيض فى دائرة وجودها وطعامها يشمل شطائر الدجاج مع الخس ونبيذ أحمر وينبغى أن يتكون هناك 6 ملاعق معدنية صغيرة فى غرفة خلع الملابس الخاصة بها.
 
6
 
تايلور سويفت..
طلبات "سويفت" بقائمة الطعام تتضمن لاتيه كراميل كبيرة مع زيت النعناع قليل السعيرات الحرارية وقطعة من فطيرة القرع من ستاربكس، 100 جرام من الزيت و12 زجاجة بيرة وأفوكادو ونصف لتر من لبن الزبادى المجمد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر