الرجال عن سبب ارتباطهم بمن هى أكبر سنا: ناضجة ومستقلة وواثقة

سبب اختيار الراجل للارتباط بنساء أكبر منهم سبب اختيار الراجل للارتباط بنساء أكبر منهم
 
أمنية فايد
التقاليد والعادات غالبا ما تفرض شروط الارتباط والزواج، أولها أنه من غير المستحب أن تبدأ المرأة علاقة عاطفية مع رجل أصغر فى العمر، إلا أن تطور الثقافات والانفتاح الذى أصبح العالم عليه اليوم جعل مثل هذه العلاقات مقبولة.
 
ووفقا للدراسات الحديثة هناك الكثير من الرجال ينجذبون بالفعل إلى النساء الأكبر سنا لأسباب مختلفة، وإليكم مجموعة من نجوم الفن التى يفضلون الارتباط بمن هن أكبر منهم لأسباب كثيرة، وهى..
 
1
 
النساء الأكبر سنا يعرفون ما يريدون
 ما يجذب الرجل إلى امرأة أكبر منه هو تركيزها الواضح، فلديها فكرة قوية عما تريده وتركز طاقتها على الوصول إلى أهداف أكبر بالإضافة إلى تحسين حياتهم وحياة أحبائهم، فى المقابل المرأة الأصغر سنا لا تزال تستكشف العالم من خلال العلاقات والدراما.
 
2
 
النساء الأكبر يعرفن المزيد عن الحياة..
النساء الأكبر سنا لديهن خبرة أكبر فى الحياة والتعارف والعلاقات بشكل عام مما يسمح للرجل أن يتعلم الكثير من الأشياء الجديدة منها مما يسمح للرجل أن يتعلم الكثير من الأشياء من الأشياء الجديدة منها، فهى تقدم وجهة نظرها حول العديد من القضايا وتجربة حياتها الغنية تساعد الرجل على النظر بشكل أكثر واقعية ويقوده إلى النضج فى مستويات أعلى، فهؤلاء النساء لديهم القدرة على رؤية الرجل بطريقة لا يمكن أن يرى نفسه.
 
 
3
 
النساء الأكبر تجعلك تنظر إلى الأشياء من منظور مختلف..
تعطيك علاقة مع امرأة أكبر منك فرصة للنمو من المؤكد أن العلاقات تساعدنا بشكل عام على تعلم أشياء عن أنفسنا، وفى نفس الوقت عند الارتباط بمرأة أكبر منك سيساعدك على فهم مشاعرك على مستوى أعمق.
 
4
 
هن واثقات ومستقلين بأنفسهم..
المرأة الأصغر منك تبحث عن الاهتمام والموافقة من الجمهور، ولكن الأكبر منك لا تحتاج إلى إثبات نفسها لأى شخص، ثقتها بنفسها تجعلها تركز اهتمامها بالرجل تسعده.
 
5
 
تتميز المرأة الأكبر منك فى السن بأنها أكثر نضجا من الناحية العاطفية..
النساء الأكبر سنا منك لديهن خبرة أكبر فى الحياة نظرا لما رأوه فى حياتهن، يستطيعون السيطرة على رد فعلهن ويتحكمن فى مشاعرهن وسلوكهن، وهذا لا يعنى أنهن مملات ولكن هن ممتعات مثل النساء الأصغر منك فى السن.
 
 
6
 
النساء الأكبر سنا مستقرون ماليا..
ليس سرا أن الشباب يريدون الأمن المالى، فلديهن استقرار مهنى ومالى ولديهن إحساس قوى بالمسئولية المالية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر