هل أخطأت إدارة جالطة سراى بضم ديانى بدلاً من تريزيجيه؟

 تريزيجيه تريزيجيه
 
مروان عصام

حظى محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى، بإشادة جماهير جالطة سراى بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد الماضى على ملعب "قاسم باشا" ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ورغم الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها قاسم باشا أمام جالطة سراى بنتيجة 1 – 4 إلا أن تريزيجيه استطاع أن يخطف الأضواء، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد بطريقة رائعة.

وقالت صحيفة " hurriyet"، إن أداء تريزيجيه الرائع أثار تساؤلات جماهير جالطة سراى خلال المباراة، فى ظل تواضع أداء السنغالى مباى ديانى الذى انضم لصفوف الفريق قادماً من قاسم باشا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 10 ملايين يورو.

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه كان نجم قاسم باشا الوحيد في مباراة جالطة سراى، فى ظل انطلاقاته السريعة وقدرته الفائقة على التسديد، الأمر الذى أثار التساؤلات عما إذا كانت إدارة جالطة سراى أخطأت بالتعاقد مع مباى ديانى بدلاً من محمد صلاح.

ورفع تريزيجيه رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى إلى 6 أهداف، علماً بأن النجم المصرى سجل أول أهدافه منذ 11 نوفمبر الماضى عندما زار شباك بورصا سبور.

وحقق محمود تريزيجيه 3 أرقام مميزة خلال مشاركته فى مباراة فريقه أمام جالطة سراى، وذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، أن محمود تريزيجيه كان أكثر اللاعبين تسديداً على المرمى فى مباراة أمس بواقع 7 تسديدات.

محمود تريزيجيه كان الأكثر مهارة فى مباراة قاسم باشا وجالطة سراى بـ4 مراوغات، كما حصل على 7.8 – 10 كأفضل لاعب فى قاسم باشا بمباراة أمس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر