شرم الشيخ السينمائى يفتتح مهرجانه بعرض «The Crew»

فيلم The Crew فيلم The Crew
 
على الكشوطى

أعلن محمد سيد عبد الرحيم مدير مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، عن اختيار الفيلم المصرى «The Crew»، ليكون فيلم الافتتاح لهذا الحدث السينمائى الواعد، فى دورته الأولى، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للمهرجان.

وسيشهد المهرجان العرض الأول العالمى لفيلم «The Crew»، حيث فضلته الشركة المنتجة، عن العديد من المهرجانات الدولية والاقليمية، دعمًا منها للفعاليات السينمائية التى تقام على أرض مصر.

وأكد مخرج الفيلم إسلام رسمى، أنه سعيد للغاية بخروج  «The Crew» للنور، وانطلاقه من خلال مصر أولاً، راجيًا أن ينال رضا الجمهور والنقاد على حد سواء.. مشددًا على المجهود الكبير الذى بذله فريق العمل، والاحترافية الشديدة أمام وخلف الكاميرات، معتبرًا أن ترجمة كل ذلك على شاشة السينما، هو المكسب الحقيقى.

ويتناول «The Crew»، مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، وحتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، والتى يجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها.

فيلم The Crew
 

فيلم «The Crew» بطولة يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما فى مصر، على رأسهم وحيد حامد، جابى خورى، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادى الباجورى، وهشام نزيه.

الفيلم من سيناريو محمد نبيل وإسلام رسمى، تصوير تامر الحسيني، مونتاج محمود سمير.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر