بالقبعة.. ميجان ماركل تتخفى بنيويورك فى حفل استقبال الطفل

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
هبة مكى
حاولت ميجان ماركل، دوق ساسيكس، أن تبقى بعيدة عن عدسات الكاميرات والأنظار، بينما كانت تخرج فى مدينة نيويورك مساء أمس، وبدت أنيقة فى جاكيت أسود طويل وقبعة رمادية اللون تدلى من تحتها شعرها الأسود الداكن.
 
والتقطت عدسات الباباراتزى، صوراً للدوقة البالغة من العمر 37 عاماً، والتى عادت إلى نيويورك خلال عطلة نهاية الأسبوع من أجل قضاء بعض الوقت مع صديقاتها قبل وصول طفلها الأول هذا الربيع، ورافقها ضابط حماية ملكى فى سيارة دفع رباعية التى كانت تنتظرها فى أحد شوارع المدينة.
 
ميجان ماركل فى نيويورك  (1)
ميجان ماركل فى نيويورك
 
كانت ميجان تنظر إلى الأسفل بينما كانت تشق طريقها إلى السيارة، مع شعرها الداكن الذى غطى جانب وجهها، وحملت قبعة سوداء ثانية ذات حواف عريضة فى يدها، إلى جانب حقيبة بيضاء.
 
فى حين يبدو أن دوقة ساسيكس تحاول أن تتخفى عن الأنظار، حتى لا يتم التعرف عليها، لكن خاتم زفافها الماسى الكبير على إصبعها كان واضحًا ولا لبس فيه.
 
ميجان ماركل فى نيويورك  (2)

ميجان ماركل فى نيويورك  (6)
 
ويُعتقد أن الدوقة قد استقلت طائرة من لندن فى 15 من الشهر الحالى، فى رحلة مدتها خمسة أيام، والتى يقال إنها تضم برنامجا مريحا مليئا بالتسوق، والطعام الجيد، وحفل استقبال للطفل القادم مع 15 من أصدقائها المقربين، نظمته صديقتها المفضلة مصمّمة أزياء المشاهير جيسيكا مولرونى، التى وصلت إلى المدينة نهاية الأسبوع الماضى من منزلها فى تورونتو بكندا، والتى رافقت الدوقة يوم السبت للاستمتاع بشرب الشاى وتناول حلوى الماكرون فى Laduree بـ SoHo.
 
وتعد هذه هى الزيارة الأولى لميجان، منذ أن تزوجت الأمير هارى فى مايو الماضى، ولم تضع فيها الوقت، فقامت بزيارة بعض أماكنها المفضلة، وفقاً لما ذكره موقع دايلى ميل البريطانى.
 
ميجان مع صديقتها جيسيكا قبل الزواج
ميجان مع صديقتها جيسيكا قبل الزواج

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر