30 حلقة من «حشمت فى البيت الأبيض» بدلا من 13.. وعرض المسلسل على الفضائيات

حشمت فى البيت الأبيض حشمت فى البيت الأبيض
 
باسم فؤاد

يحضر صناع "حشمت فى البيت الأبيض" لاستكمال تصوير أحداث المسلسل لتصل حلقاته إلى 30 حلقة، وعرضه على القنوات الفضائية، إذ كان من المقرر الاكتفاء بـ13 حلقة "مينى دراما" وعرضه على شبكةNETFLIX .

وجاء اتجاه صناع العمل إلى استكمال تصوير المسلسل، بعد مشاهدة الحلقات التى انتهوا من تصويرها وارتأوا أن العمل يصلح أن يكون مسلسلا كبيرا وعرضه بالتليفزيون ليأخذ حقه من المشاهدة، خاصة أنهم انتهوا من كتابة جزء ثانٍ من العمل – 13 حلقة أخرى – وبذلك يكون المسلسل جزءًا واحدًا يتضمن 30 حلقة.

مسلسل "حشمت فى البيت الأبيض" تدور أحداثه حول "حشمت" الذى يجسد شخصيته بيومى فؤاد، وهو رجل من أصول مصرية يقرر الترشح فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية، ويفوز بها ليصبح أول مصرى داخل البيت الأبيض، وتتطور الأحداث والمواقف خلال المسلسل فى إطار كوميدى ساخر.

"المسلسل  فكرة محمد الشواف، وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى المرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر