هانى شاكر: أجمل ما فى مسرحية «3 أيام فى الساحل» الديكور الرائع والإنتاج

هانى شاكر هانى شاكر
 
مروى جمال
حضر نقيب المهن الموسيقية الفنان الكبير هانى شاكر مسرحية "3 أيام فى الساحل"، للنجم محمد هنيدى على مسرح كايرو شو فى مدينة 6 أكتوبر، الذى تم افتتاحه فى يناير الماضى. 
 
وقال هانى شاكر لـ"عين"، إن أجمل ما فى الرواية هو بطل العمل هنيدى ومجموعة النجوم الذين يتواجدون معه فى العمل بيومى فؤاد ومحمد ثروت وأحمد فتحى وباقى الفريق، قائلاً: "ضحكت من قلبى لحد مكان قلبى هيقف من الضحك"، لافتا إلى أن أجمل ما فى المسرحية هو الديكور الرائع والإنتاج فى المسرح، فهو يذكرنا بمسارح زمان بأن جميع الخدمات متاحة وهذا المسرح اكتشاف، موضحا أن هذا المسرح كان مغلقا بعد ما صور فيه برنامج المطربة شيرين عبد الوهاب. 
 
ووجه هانى شاكر كلمه للنجم الكوميدى محمد هنيدى وقال: "حبيبى ربنا يحفظك وتظل تضحكنا وتسعدنا بأعمالك الفنية، سواء فى المسرح أو السينما ويخليك لينا، أنت فنان عظيم وبحبك ومصر بتحبك وأتمنى ليك النجاح والاستمرار". 
 
مسرحية "3 أيام فى الساحل" تم افتتاحها فى أحد مسارح أكتوبر يوم 10 يناير الماضى، بطولة محمد هنيدى، بيومى فؤاد وأحمد فتحى ومحمد ثروت ومها أبو عوف وندى موسى ومحمد محمود وسامية الطرابلسى وأحمد الحلوانى، وتأليف حاتم حسين، إخراج مجدى الهوارى، ويعود هنيدى بها إلى المسرح بعد غياب 16 عاما، حيث يظهر هنيدى خلال الأحداث بشخصية رئيس عصابة يتعرض إلى كثير من المواقف الكوميدية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر