المشاهير حولوا صفحاتهم على «إنستجرام» لدفتر عزاء من أجل كارل ليجرفيلد

بينلوبى كروز و كارل ليجرفيلد بينلوبى كروز و كارل ليجرفيلد
 
رانيا علوى

تحولت صفحات مشاهير ونجوم العالم على "إنستجرام" لدفتر عزاء، حيث نشر النجوم صور التقطوها مع مصمم الأزياء الراحل كارل ليجرفيلد، الذى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ86 عاما فى فرنسا.

وجاءت فى المقدمة النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام التى نشرت صورة كارل وكتبت: "حزينة للغاية لسماع هذا الخبر، كان كارل عبقرى ودائما يتميز بالكرم بالنسبة لى شخصيا ومهنيا"، فى حين نعى زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام كارل، وكتب: "التطور هو سر الخطوة التالية.. ارقد فى سلام، كارل ليجرفيلد".

أما النجمة بينلوبى كروز، بعد أن نشرت صورتها مع كارل علقت عليها، وكتبت: "سيكون لك دائما مكان فى قلبى، عزيزى كارل، لن أنسى أبدا لطفك وكرمك، وكم ضحكنا معا.

أيضا النجمة الفرنسية ماريون كوتيار نشرت على صفحتها الشخصية بـ"إنستجرام" صورة كارل ليجرفيلد، وعلقت: "حضورك المفعمة دائما بالحيوية، وعطفك العميق، واهتمامك لمسونى بعمق، وكل ما تركته أنا على قيد الحياة هو حيوى ومضىء.. شكرا لك على إعطاء الكثير لفرنسا وللفن. أتمنى لك رحلة رائعة .. مع كل حبى".

كذلك النجمة وسيدة فرنسا الأولى السابقة كارلا ساركوزى نشرت صورتها، وهى تقف بجانب ليجرفيلد، وعلقت عليها: "كارل للأبد".

أيضا النجمة العالمية كيلى مينوج التى نشرت صورتها على صفحتها بـ"إنستجرام" مع مصمم الأزياء الشهير الراحل، وعلقت عليها: "كنت أحب العمل معك، أنت فريد وبارع، ومضحك وكريم".

أما مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشى فنشرت صورتها مع كارل ليجرفيلد، وعلقت عليها فكتبت: "لقد لمست عبقرية كارل حياة الكثيرين، لن ننسى أبدا موهبتك المذهلة والإلهام الذى لا نهاية له، كنا نتعلم دائما منك، لقد ألهمتنا بعدة طرق.. شكرا لك يا مايسترو.. أحبك".

 

بينلوبي كروز
بينلوبي كروز

 

بينلوبي و كارل
بينلوبي و كارل

 

دوناتيلا فيرساتشى
دوناتيلا فيرساتشى

 

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

 

كارلا براوني
كارلا براوني

 

كيلي مينوج
كيلي مينوج

 

ماريون كوتيار
ماريون كوتيار
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر