«ساعه الفراق قرب هنا».. اعرف الكلمات التى لا يجب قولها

الوحدة الوحدة
 
إسراء سرحان

إنهاء تجربة عاطفية من أصعب المواقف، التى يمكن أن تحدث فى حياه العديد من الأشخاص، لذلك قد لا نكون على دراية بما يجب قوله من عدمه، ونصبح فى حيرة وتردد من امرنا فيما هو لشىء الصحيح من الخطأ، لذلك تعرف معنا على جمل لا يجب عليك قولها فى تلك الحالات وفق موقع «ريليشنز».

جملة كل هذا كان خطأك

إنه من الأفضل عدم توجيه أصابع الاتهام واللعب بلعبة اللوم أثناء الانفصال، خاصة إذا كانت تجربة عاطفية، حيث إن إلقاء اللوم على شريكك بسبب الانفصال سيؤدي فقط إلى خلق تفاعل سلبي في الشجار بينكما، وليس إغلاق الصفحة بشكل سوى وهادئ.

سأتحدث معك قريبًا

 يمكن أن تجعل تلك الكلمة هناك توقعات ما بعد الانفصال غير واضحة، يجب عليك تجنب تقديم وعود فارغة مثل «سنكون على اتصال قريبًا» وبدلاً من ذلك قل الكلام بطريقة أكثر وضوح ومباشرة، طالما نويت الرحيل.

أنت تستحق أفضل منى

هذه الجملة تستخدم عادة من قبل شخص يعامل شريكه بشكل ضعيف لكنه لا يريد الدخول فى التفاصيل، فمن المزعج سماع تلك الجملة وتشعر الطرف الآخر بنوع من أنواع الإهانة.

أريد أن نبقى أصدقاء

رغم أنك قد تشعر أنك تقوم بتخفيف الضربة على الطرف الآخر، لكن هذا يمكن أن يكون مؤلمًا أكثر من الانهيار الفعلى، هذا صحيح بشكل خاص إذا لم تكن لديك نية فى البقاء أصدقاء بالفعل، لا تقل ذلك لأن هذه الكلمات يمكن أن تخلق شعورا بالأمل الكاذب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر