تعرف على أبرز المرشحين للمنافسة على جوائز ACM Awards لعام 2019

 حفل  ACM Awards حفل ACM Awards
 
رانيا علوى

أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز "ACM Awards "Academy of Country Music Awards لعام 2019 عن قائمة النجوم المنافسين على الجوائز لهذا العام، وتضم القائمة عددا من أهم وأشهر النجوم العالميين والذين سيبهرون العالم بإبداعاتهم الفنية بالحفل المقرر إقامته 7 أبريل المقبل بـ MGM Grand Garden Arena فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الامريكية. 

وينافس على جائزة "Entertainer of the Year" كل من جيسون آلدين ولوك براين وكينى شيسنى وكريس ستابليتون وكيث أوربان، فى حين ينافس على جائزة أفضل مغنى للعام كل من ديريكس بنتلى ولوك كومبز وكريس ستابليتون وكيث أوربان وتوماس ريت.

بينما تم ترشيح كل من ميراندا لامبرت وكارى اندروود وكاسى موسجرافس واشلى ماكبرايد ومارين موريس للمنافسة على جائزة افضل مغنية للعام.

وينافس على جائزة أفضل فريق غنائى للعام كل من " Lady Antebellum " و" Lanco" و"Little Big Town " و" Old Dominion " و" Midland".

ولجائزة "أفضل فنانة جديدة للعام " ينافس عليها كل من دانيال برادبرى وليندساى آل وآشلى ماكبرايد وكارلى بيرس، بينما ينافس على جائزة أفضل مغنى جديد لهذا العام كل من جيمى ألين ولوك كومز وجوردان ديفيس ومايكل راى وميتشل تينبينى.

بينما ينافس على جائزة أفضل كاتب للعام كل من روس كوبرمان واشلى جورليو شين مكانالى وتشيس ماكجيل وجوش اوزبورن.

صورة مجمعة 2
 

صورة مجمعة
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر