صور.. 5 مدربين صمدوا فى الدورى المصرى

جروس جروس
 
حسام الحاج

رغم موجة التغيرات الكبيرة، التى ضربت الدورى المصرى خلال الموسم الحالى، على مستوى المدربين بسبب تراجع النتائج، فإن 5 مدربين فقط ظلوا صامدين أمام رياح التغيير ولم يخضعوا لها.

نسلط الضوء على المدربين الناجين من مذبحة التغيير فى الدورى فى السطور التالية.

علاء عبد العال

علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية ظل صامدا أمام رياح التغيير التى طالت المدربين ونجا منها وعلى الرغم من تراجع نتائجه إلا أن مجلس إدارة الفريق الشرطى فضل التمسك به حفاظا على الهدوء والاستقرار.

ويحتل الداخلية المركز الـ14 فى ترتيب جدول الدورى برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 9.

مختار مختار

نفس الحال ينطبق على مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى الذى خاض مع الفريق العسكرى فترة الإعداد ويؤدى مختار معهم بشكل جيد، حيث يحتل الفريق العسكرى المركز السادس فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 31 نقطة.

تاكيس جونياس

المدير الفنى لوادى دجلة الذى نال إشادة وإعجاب المحللين والنقاد الرياضيين فى الدورى المصرى بسبب الطريقة التى يلعب بها مع الفريق الدجلاوى ووصفها البعض بأنها تشبه الطريقة الأوروبية ولكن لم تؤتى ثمارها حتى الآن حيث يعانى أبناء المدرب اليونانى من شبح الهبوط بعد تذيلهم جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 20 نقطة من 23 مباراة.

حلمى طولان

المدير الفنى للاتحاد السكندرى استطاع أيضا التصدى لمذبحة تغيير المدربيين فى الدورى المصرى رغم تراجع سلسلة نتائج زعيم الثغر فى الدورى والصراع على النجاة من شبح الهبوط حيث يحتل سيد البلد المركز الـ13 فى ترتيب جدول الدورى.

جروس

المدير الفنى للزمالك السويسرى كريستيان جروس الذى يقدم نتائج جيدة مع الفريق الأبيض وقاده إلى احتلال صدارة ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 52 نقطة وخاض الخواجة مع الأبيض فترة الإعداد وما زال مستمرا حتى الآن وهى سابقة لم تحدث مع أبناء ميت عقبة من فترة طويلة.

وعلى الجانب الآخر غير بيراميدز الذى يحتل المركز الثانى أكثر من مدير فنى فى الموسم الحالى ونفس الحال ينطبق على الأهلى والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى وباقى أندية الدورى المصرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر