منظم مطبخ مغناطيسى وسجادة مقاومة للحرارة.. أشياء بسيطة تغير حياتك

منظم سيارة منظم سيارة
 
منى يوسف
أدوات المكياج وأدوات المطبخ من الأشياء التى تستخدم كثيرا يوميا ولابد من وجود طريقة لتخزينها وترتيبها حتى يصبح من السهل العثور عليها واستخدامها بشكل سريع. لهذا السبب نذكر بعض الطرق للعناية بهذه المنتجات وأخرى لأغراض مختلفة تجعل حياتك أكثر راحة. نعرض منها: 
 
منزل 1
 
1. وسادة خلفية لتخفيف آلام الظهر أثناء القيادة، العمل فى المكتب أو أى عمل يستغرق وقت طويل.
هذه الوسادة يمكنها تقليل الألم للأشخاص الذين يضطرون للجلوس لفترات طويلة أثناء العمل وخصوصا الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر لأنها تساعد على الجلوس بطريقة صحيحة وتخفيف الألم.
 
منزل 2
 
2. وحدة تخزين تحافظ على الأجهزة خالية من الشعر.
إذا كانت لديك مساحة صغيرة بالإمكان عمل وحدة تخزين صغيرة لجمع جميع الأغراض الخاصة بالشعر وأدوات التجميل، وبعد الحصول على وحدة التخزين أصبح الأمر سهلا وبسيطا، ويمكن تعليقها فى أى مكان بسهولة.
 
منزل 3
 
3. سجادة مقاومة للحرارة للحفاظ على أدواتك الساخنة، وتقليل الإصابات التى قد تحدث بسبب هذه الحرارة، ويمكنك استخدامها يوميا بدون وجود خطورة تذكر.
 
منزل 4
 
4. منظم المطبخ المغناطيسى، يمكنك تعليقه على الحائط أو على الثلاجة والاستعانة به للحصول على الأشياء بسهولة. هذا المنظم يمكنه ارشاد ربة المنزل لمناطق تخزين التوابل والحبوب وأدوات المطبخ بالشكل الذى يسهل إيجادهم فى أى وقت.
 
منزل 5
 
5. كرات تجفيف الصوف فى وقت أسرع وبأقل تكلفة.
هذه الكرات يمكن استخدامها لأكثر من شهرين دون أن تتحلل أو تتلف، وتعطى رائحة ذكية للملابس ولا يوجد بها مواد كيميائية ضارة بالجلد مثل أنواع معينة من المساحيق.
 
 

منزل 6
 

منزل 7
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر