ميلا كونيس «مش لاقية شغل» سينما فى هوليود؟ اعرف الحكاية كاملة

 ميلا كونيس ميلا كونيس
 
رانيا علوى

وقعت النجمة العالمية ميلا كونيس ضحية جديدة لإحدى الشائعات، حيث انتشر مؤخرا تقرير زعم أن نجمة هوليود البالغة من العمر 35 عاما أصبحت تواجه مشكلة فى الحصول على أدوار بالأعمال السينمائية الآن، وذلك لأن منتجى هوليود يظنون أنها "متعبة جدا"، إلا أن موقع "جوسيب كوب" نفى ما يتردد تماما، وأكد أنها شائعة جديدة وقعت ميلا ضحيتها.

وأكد المتحدث باسم ميلا لـ"جوسيب كوب" أنها لم تواجه أى مشكلة فى الحصول على عمل، ويبدو أن الموقع قد اخترع قصه مزيفة لمجرد أن الممثلة ليس لديها مشروعها السينمائى القادم.

بدأت الشائعة بنشر موقع "globe" تقريرا يزعم أن الممثلة الشهيرة لم تعد سلعة رابحة في هوليود بعد ولادة طفلين ابنتها "Wyatt" ذات الـ4 سنوات، وابنها ديمترى البالغ من العمر عامين مع زوجها نجم هوليوود الشهير آشتون كوتشر، وتعانى ميلا من صعوبة فى إيجاد أدوار سينمائية جيدة، ويرجع ذلك إلى إهمالها الشديد فى نفسها، وخاصة أنها تظل ساهرة لأيام، وهو ما يجعل الكثير من المنتجين يشعرون بأنها مرهقة للغاية، فلا تستطيع تقديم المزيد من الأدوار المميزة.

وأشار مصدر للموقع إلى أن آشتون كوتشر يشعر بالارتياح كون ميلا كونيس تهتم بأطفالها الآن، إلا أنه يرغب فى أن تهتم ميلا بنفسها، فما جعله يحبها هو بريقها وجمالها، لكنه الآن يشعر بأنها تغيرت تماما.

 

ميلا كونيس (1)
 
ميلا كونيس (1)
 
ميلا كونيس (2)
 
ميلا كونيس (2)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر