أحمد إبراهيم: ألبوم أنغام خطوة مهمة فى حياتى وأعلن زواجى بعد الاطمئنان عليه

أحمد إبراهيم أحمد إبراهيم
 
مصطفى القصبى

أعرب الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها عقب طرح ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام منذ يومين، وحقق نسب استماع عالية حتى الآن، حيث وزع لها 6 أغنيات.

أحمد قال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه راض تماما عن الألبوم وردود الأفعال، حيث إنه يعتبر أول الأعمال الذى أجمع الكثيرون عليه وعلى نجاحه، وكان مُرضيا لكل الأذواق، خاصة أن أنغام قدمت فيه حالة خاصة ومزيكا مختلفة، وغنت من خلاله بطريقة جديدة عليها نالت استحسان الجميع، مشيرا إلى أنه يعتبر هذا الألبوم من أهم أعماله، حيث بذل مجهودا من خلالها، وأشرف عليه تماما، وقام بتسليمه إلى الشركة المنتجة، ويعد خطوة مهمة فى مشواره الغنائى.

52889934_2090797480975710_7359635673847955456_n
 

وعن أقرب الأغانى إلى قلبه قال إبراهيم: كل الأغانى تعتبر قريبة من قلبى، وخاصة أغنية "حالة خاصة جدا"، و"هتقول لربنا إيه" خاصة أننى بذلت مجهودا كبيرا فيهما حتى خرجتا بهذا الشكل، بالإضافة إلى أن هناك أغانى أخرى منها "يا ريتك فاهمنى" و"نزوة" وغيرهما.

وعن موعد نزول الألبوم قال على الرغم من طرحه فى أيام عادية، وليس فى موسم إلا أنه حقق نسب استماع عالية، وأصبح تريند فى عدد من الدول، مضيفا أن أنغام هى صوت مصر الأول لما تمتلكه من إحساس مميز ومختلف عن باقى المطربين.

وأشار الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم إلى أنه يشكر كل من تعاون فى الألبوم من شعراء وملحنين وموزعين، خاصة أنهم قدموا أغانى مميزة ومختلفة عما قدمتها أنغام قبل ذلك فى ألبوماتها السابقة.

 

4960021-1963763383
 

وأخيرا سألناه عن إعلان زواجه من أنغام رسميا قال مبتسما: أطمن على نجاح الألبوم الأول وبعد ذلك أعلن فى الوقت المناسب.

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"اوعدينى"، و"اتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر