نجوم يتنافسون على جوائز الأوسكار بـ2019 وقعوا ضحايا الشائعات.. اعرف التفاصيل

نجوم أحاطت بهم الشائعات نجوم أحاطت بهم الشائعات
 
كتبت ــ رانيا علوى

بالتزامن مع إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار علي مسرح دولبي في هوليوود بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الامريكية، ومن المقرر بث الحفل مباشرة علي قناة ABC ننشر عددا من الشائعات التي أحاطت النجوم المتنافسين في جوائز الأوسكار لعام 2019.

يأتي في المقدمة نجم هوليوود الشهير برادلي كوبر والنجمة ليدي جاجا التي أحاطتهما الشائعات بدءا من انتشار تقارير تؤكد أن كوبر أنهى علاقته بصديقته السوبر موديل إيرينا شايك، كونه يحب ليدي جاجا، وقرر أن يرتبط بها، إلا أن ظهور برادلي كوبر وإيرينا شايك بعدد من الحفلات العامة أنهي تماما هذه الشائعات .

تجددت نفس الشائعة من جديد حول النجمين بعد إعلان ليدي جاجا إنهائها خطبتها من كريستيان كارينو خلال الأسبوع الماضي فتكهن الكثيرين أنها تأخذ خطوة حقيقية من أجل توطيد علاقتها العاطفية بكوبر، إلا أن موقع " جوسيب كوب " نفي تماما ما تردد .

جاجا و كوبر
جاجا و كوبر

أيضا راشيل وايز كانت ضحية إحدي الشائعات مؤخرا، حيث انتشرت تقارير زعمت أنها منزعجة من مبالغة زوجها نجم هوليوود الشهير دانيال كريج في اتباعه نظام غذائي متطرف وممارسة التمارين الرياضية لفيلمه جيمس بوند القادم بشكل مبالغ فيه، وهي الشائعة التي نشرها موقع " Star"، كذلك أشار الموقع إلى أن دانيال يرفض حضور الحفلات الكبري مع راشيل حتي لا يضطر لترك طاولات العشاء، لكن المتحدث بالسم النجم الشهير نفي ما يتردد، وأكد لموقع " جوسيب كوب " أنها قصة كاذبة و ملفقة .

دانيال و راشيل
دانيال وراشيل

وكانت ضمن النجوم الذين وقعوا ضحايا للشائعات النجمة العالمية ميليسا ماكرثي التي نشر لها صورة منذ عدة أشهر، وكأن هناك وعاء دموي مكسور بعينها مع تقرير يزعم أن النجمة الشهيرة قد أصيبت بالـ"عمي"، ولم يعلم من نشر هذه القصة الملفقة أن الصورة مأخوذة من فيلم ميلسيا " The Kitchen " .

ودخلت النجمة العالمية إيما ستون ضمن النجوم المنافسين بحفل الأوسكار لعام 2019 و وقعوا ضحايا الشائعات، فقد انتشرت تقارير تؤكد أن ستون ارتبطت بالممثل الاسكتلندي ريتشارد مادن و قضي الثنائي وقت طويل معا في لوس أنجلوس.

ايما ستون
ايما ستون

 

ميلسيا ماكرثى
ميلسيا ماكرثى

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر