أحلام ليفربول فى التتويج بالدورى الإنجليزى تواجه المجهول

فريق ليفربول فريق ليفربول
 
مروان عصام

يعانى نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح من تراجع معدلاته التهديفية بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية العام الحالي، ما يهدد حلم جماهيره بالحصول على لقب الدورى الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

واكتفى ليفربول بتسجيل 12 هدفًا فى 9 مباريات خاضها منذ بداية العام الحالى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

التعادل السلبى أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى أقيمت مساء أمس بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى أثبت معاناة ليفربول على الصعيد التهديفي، رغم أن الفريق ثلاثيًا هجوميًا يصنف ضمن الأقوى فى العالم يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو.

ويعد هذا التعادل السلبى الرابع لفريق ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ بداية الموسم الحالي، والثانى على التوالى بعد مباراة بايرن ميونخ الألمانى التى أقيمت بملعب "أنفيلد"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ليفربول خاض 7 مباريات فى الدورى الإنجليزى منذ بداية العام الحالى، لم ينجح خلالها فى تسجيل أكثر من هدف سوى فى مباراتين، وذلك عندما فاز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية نظيفة.

يذكر أن ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 66 نقطة متفوقًا بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر