أريانا جراندى تتفوق على سيلينا جوميز فى عدد متابعى إنستجرام

سيلينا جوميز وأريانا جراندى سيلينا جوميز وأريانا جراندى
 
هبة مكى

حققت المطربة الشابة أريانا جراندى رقماً قياسياً جديداً، فبعد النجاح الهائل الذى حققه ألبومها الخامس Thank U, Next، واعتلت أريانا الآن قائمة أكثر النساء متابعة على إنستجرام.

المغنية البالغة من العمر 25 عاما، أصبح حسابها الرسمى الآن الأكثر متابعة على الإنستجرام، حشدت 146 مليونا و311 ألف متابع، بعدما أطاحت بالمغنية سيلينا جوميز من على القمة التى كان لديها 146 مليونا و274 ألفا و798 متابعا، بفارق 36 ألفا و669 متابعا عنها، لتصبح أريانا صاحبة أكثر الحسابات متابعة لأنثى على إنستجرام، وفقاً لموقع Billboard.

اريانا جراندى
اريانا جراندى على الإنستجرام
 
وكلاهما لا يزال يتبع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الذى لديه 155 مليونا و894 ألف متابع، كأكثر شخص يتم متابعته على إنستجرام، والذى تفوق على سيلينا فى أكتوبر الماضى.
 
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز على الإنستجرام
 

وجمعت أريانا أكثر من 13 مليون متابعة خلال الأشهر الأربعة الماضية وحدها، مما ساعدها على القضاء على التصدر والإطاحة بسيلينا، وتعد أريانا نشطة للغاية على حسابها على إنستجرام، حيث نشرت اثنين من المشاركات وست قصص على حسابها خلال 24 ساعة الماضية فقط، بينما كانت سيلينا أقل مشاركة منها.

وكان فيديو كليب أريانا الجديد، "7Rings"، قد حقق نسبة مشاهدة قياسية فى فترة زمنية لا تتعدى شهراً واحداً منذ عرضه، بلغت 206 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر