تعرف على مصير مؤمن زكريا بعد فسخ عقده مع أحد السعودى

مؤمن زكريا مؤمن زكريا
 
أسماء عمر

أصبح مؤمن زكريا جناح النادى الأهلى والذى تمت إعارته إلى أحد السعودى فى يناير الماضى، يواجه مصيراً مجهولاً بعد فسخ تعاقده مع فريقه الجديد، خاصة مع غلق باب الانتقالات فى الدورى المحلى.

العديد من التساؤلات باتت تدور فى عقول جماهير كرة القدم المصرية حول مصير لاعب الأهلى فى الفترة المقبلة، ويسلط "عين" الضوء على أزمة اللاعب فى السطور التالية:

لماذا رحل مؤمن عن الأهلى؟

جاء رحيل مؤمن زكريا عن الأهلى بعد خروجه من الحسابات للأجهزة الفنية التى توالت على تدريب القلعة الحمراء، باحثاً عن فرصة للمشاركة فى فريق جديد، من أجل إثبات نفسه لينضم طامحاً فى الحصول على فرصة تمثيل الفراعنة فى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر يونيو المقبل.

ما تفاصيل أزمة مؤمن مع أحد السعودى؟

بدأت الأزمة بخروج سعود الحربى رئيس نادى أحد السعودى، مؤكداً على صعوبة استكمال النجم المصرى مؤمن زكريا مشواره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالى بسبب الإصابة، وقال الحربى فى تصريحات تلفزيونية: "مؤمن زكريا لن يكمل بقية الموسم الحالى مع أحد، بسبب معاناته من مشكلة عضلية، لا تجعله يؤدى التدريبات بطريقة جيدة".

 

كيف انتهت الأزمة ؟

انتهت الأزمة بفسخ التعاقد بالتراضى بين مؤمن زكريا وفريق أحد، حيث أكد سعود الحربى، رئيس نادى أحد السعودى، أن قرار الاستغناء جاء لعدم جاهزية مؤمن بحسب وجهة نظره، من الناحية البدنية والفنية، مضيفاً أن مؤمن لا يعانى من أى أمراض مزمنة، وكل ما قيل فى الساعات الماضية عن إصابته بأمراض مزمنة أو ضمور فى العضلات غير صحيح.

ما مصير مؤمن بعد فسخ التعاقد؟

يترقب مؤمن زكريا البحث عن عروض احترافية خلال الفترة المقبلة، حيث سيسعى جناح الأهلى للعب فى إحدى الدوريات التى تمتد فيها فترة القيد، مثلما حدث مع عبد الله السعيد بعد أزمة توقيعه للأهلى والزمالك، ليحترف بالدورى الفنلندى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر