برج الجدى لأنغام: لا تخشى لوم أحد على شهادة الحق

أنغام أنغام
 
هدير مصطفى

حلت بالأمس الفنانة أنغام ضيفة برنامج "كل يوم جمعة" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب وتحدثت أنغام على كثير من الأمور لم تبح بها من قبل أبرزها توضيحها لموقف تأخرها على المسرح فى حفلة العام الماضى الأمر الذى أغضب الجمهور ووضحت هذا الأمر بأنها كان هناك مشاكل خلف الكواليس كانت هى السبب فى تأخيرها.

أيضا وجهت رسالة إلى الهضبة عمرو دياب وعبرت عن حبها له وأنها معجبة بنجاحه وشخصيته، ومن ضمن تصريحاتها أيضا التى علق عليها جمهورها على السوشيال ميديا هى خوفها من المسرح حتى الآن، وقد حظيت الحلقة على إعجاب الجمهور، خاصة أن أنغام من الفنانين ظهورهم قليل على الشاشة ولم يتعرف جمهورها على شخصيتها خارج المسرح إلا من خلال حوارات قليلة جدا.

ولكى تتعرف أكثر على أنغام سنقدم توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ماجى فرح لبرج الجدى التى تنتمى له أنغام فهى من مواليد 19 يناير ويتميز هذا البرج بأن لديها قدرة عالية على التحكم فى نفسها، وتميل إلى إظهار جانبها المرح والجرىء فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها، تتميز بأنها شخصية متواضعة وصبورة وتشعر بالمسئولية تجاه غيرها، كما أنها من الشخصيات اللاتى يحفزن أنفسهن باستمرار، قد يأخذ الآخرين بعض الوقت لفهم طبيعتها إلى أن تقوم بفتح قلبها لهم.

أما عن توقعات ماجى فرح لأنغام اليوم.

على الصعيد المهنى..

لا تخشى لوم أحد على شهادة الحق، فأنت اتخذت القرار الصحيح، خاصة أن شهادتك هذه يتوقف عليها مصير زملائك فى العمل.

على الصعيد العاطفى..

إصرارك على البقاء فى علاقة محكوم عليها بالانتهاء آجلًا أم عاجلًا سيجعلك تندم لاحقًا، فلابد من اتخاذ القرار الصحيح قبل مرور الوقت أكثر من ذلك.

على الصعيد الصحى..

القراءة غذاء الروح وأنت من أكثر الشخصيات التى تؤمن بهذه المقولة، لذلك لا تتخلى عن هذه العادة المفيدة التى تحفظ لك نقاءك الذهنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر