الليلة دى.. 3 سهرات مزيكا أندرجراوند للصبح

 
مصطفى فاروق

"عشرة بالليل" الميعاد الرسمى فى ساحة الأندرجرواند لبداية سهرات المزيكا "البرايفت" كما يطلق عليها، بعيدًا عن أماكن الحفلات المعتادة فى "الأوبن إير" والمسارح والحدائق، وأبعد ما يكون عن "تارجيت" الجمهور العادى و"الأندرإيدج"، إن كنت من هواة السهر والطرب فى نفس الوقت، فنرشح لك 3 سهرات مزيكا تختار فيما بينهم.

البداية مع السهرة الأهم، والأعلى فى "دماغ المزيكا"، مع أولى سهرات الباند الفرنسى الأصل مصرى الهوى "إيجيبشان بروجكت"، فى بار فندق "ريفر سايد" بالزمالك، يودع خلالها جمهوره المصرى فى ختام جولته الغنائية الجديدة فى أم الدنيا، والتى بدأها من الإسكندرية الخميس الماضى، وأتبعها أمس بكبرى حفلاته الجماهيرية فى مساحة درب للفنون بمنطقة الفسطاط، بحضور تخطى حاجز الـ1500 بنى آدم.

ويقدم الباند "مكس" غنائى بين الفلكلور المصرى الأصيل مع اللمسة الغربية للمزيكا الغربية، ومن أشهر أغيناته "سقانى الغرام كأسًا من الحب صافيًا" و"بعت روحى لروح روحي".

وبالقرب من نفس المكان ولكن من ناحية "العجوزة"، فتوجه إلى أحد أشهر الأماكن الليلية المقدمة لسهرات مزيكا الأندرجراوند "كايرو جاز كلوب"، والذي يستقبل حفلة فلكلورية من تراث الجنوب والنوبة بطريقة غنائية عصرية، بصوت المطرب محمد بشير، والذى عرف بأغينته الأشهر "بتميل" من فيلم انت عمرى.

وابعد قليلًا عن جو الحفلات الغنائية، ما رأيك بالدخول لملكوت حفلة "مزيكا بس"، تأخذك إليها فرقة "ستروبيرى سوينج"، أما ما تعرف بلقب "كولد بلاى المصرية"، والتي انطلقت شهرتها بتقديم "كوفرز" لأشهر أغانى الفرقة العالمية ولكن بـ"تاتش" مصرى فى العزف والمزيكا، تسهر الليلة فى المهندسين، وتحديدًا فى بار "اندرجراوند كايرو" بشارع سوريا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر