حكاية ماركة أحذية مغربية أعجبت بها «ميجان» وحصلت على الختم الملكى

هارى و ميجان هارى و ميجان
 
أمنية فايد

مازالت الأخبار الخاصة بزيارة دوق ودوقة ساسكس ميجان وهارى للمغرب منتشرة على المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعى، وأخبار إطلالات الأميرة والأماكن التى زارها الثنائى خلال الزيارة التى استغرقت ثلاثة أيام فى بداية هذا الأسبوع.

أثناء تجول الأميرة فى إحدى الأسواق الشعبية الشهيرة مع الأمير هارى وهو سوق حدايق الرباط الذى يعرض مجموعة من المنتجات محلية الصنع والتى قام بتصميمها شباب، ومن بين المنتجات المعروضة فى السوق، نالت أحذية علامة "زاين" المغربية إعجاب "ميجان" حيث وقفت أمام منتجاتهم كثيرا وتحدث مع مؤسسيها "زينب بيتل" و"لورا بوجول"، وأعربت جمال التصميمات خاصة أن أغلبها مصنوعة يدويا.

روت "زينب ولورا" لدوقة ساسكس القصة الحقيقية وراء علامتهم التجارية وحكاية تصميم كل زوج من الأحذية حيث يشاركهم فى العمل مجموعة من النساء المعيلات لأسرهم بالإضافة إلى أن جميع التصميمات مقتبسة من التراق والتقاليد المغربية.

وجاء إعجاب دوقة ساسكس فى البداية بالمنتجات وعندما عرفت أن هذه المنتجات يشارك فيها نساء معيلات لأسرهم زاد إعجابها بالتكافل الاجتماعى والاقتصادى الذى يعد الركيزة الأولى فى دعم حقوق المرأة فى المغرب والعالم بأكمله.

 

1

2

3


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر