مراحتش عليه.. نجمات هوليود بفساتين وجيب بنقوشات الورود

سيلينا جوميز سيلينا جوميز
 
إسراء البيطار

بدأت نسمات الشتاء فى الغياب، حيث يودعنا فصل الشتاء بملابسه الثقيلة وألوانه الدافئة، فى استقبال فصل آخر يطل علينا بشمسه الساطعة، مما يدفعنا إلى استقبال ملابس الربيع بألوانه المبهجة ونقوشاته المختلفة، ومن القطع المميزة التى لا غنى عنها الفساتين والجيب الطويل والقصير منها بنقوشاتها وألوان الورود المميزة.

ورد
 
كما ظهرت أيضا مجموعة من نجمات هوليوود بإطلالات ربيعية مميزة بفساتين وجيب بنقوشات من الورود فى العديد من المناسبات والأوقات المختلفة، كما تكون هذه الملابس من القطع المميزة التى يمكن ارتداؤها فى الطقس غير المستقر.
 
جين

فقد ارتدت "ميجان ماركل" أثناء زيارتها لدار رعاية Brinsworth House فستانا من اللون الأبيض مع نقوشات بسيطة من الورود، مما كانت إطلالة ناعمة ومناسبة للعمل، كما يمكن ارتداؤها فى أوقات النهار.

ميغان

وظهرت أيضا عارضة الأزياء"كيندال جينز" فى أحد البرامج بإطلالة ربيعية بفستان أخضر قصير بنقوشات الورود الكثيفة وكبيرة الحجم.

وعلى غرار ميجان ماركل جاءت "سيلينا جوميز" بإطلالة ناعمة بفستان من اللون الأبيض بأزهار ونقوشات زرقاء، مع لمسة البوب المعتمدة فى إطلالات دوقة ساسكس.

سيلينا

وجاءت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بفستان ميدى أسود اللون بورود ونقوشات متعددة الألوان يغلب عليها اللون الأسود، لإطلالة مسائية ناعمة.

kate-middleton8

ولم يقتصر على الفساتين فقط وإنما ظهرت أيضا "ريز ويذرسبون" بجيب سوداء بسيطة مع نقوشات الورود باللون الزهرى والوردى كبيرة الحجم.

reese-witherspoon

 

yanmei-womene28099s-50s-vintage-floral-skirt-high-waisted-a-line-casual-midi-skirts-on-amazon

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر