صور.. أشهر نجمات تفوقن على الرجال فى أفلام الحركة والأكشن

جال جادوت جال جادوت
 
جاسمين حمادى

يتوقع دائما جمهور أفلام الأكشن أن الأكشن يقتصر فقط على الرجال، حيث إن نوعية هذه الأفلام تحتاج مهارة عالية وتدريبات صعبة جدا، كما أنها تحتاج إلى بنية الرجال أكثر من النساء حتى تتناسب مع الانفجارات ومشاهد القتال والمعارك وإطلاق النار وأشياء لا يمكن أن تكون حقيقية، لكن يجب تأديتها بشكل صحيح، حتى يتمكن صناع الفيلم من إقناع الجمهور أنها حقيقية، ورغم هيمنة الرجال على هذه النوعية من الأفلام إلا أن هناك ممثلات نجحن فى هذه النوعية وتفوقن على الرجال وصار الجمهور ينتظر أجزاء أخرى من أفلامهن أو يطالبهن بأعمال أخرى، حيث أثبتن أن النساء بإمكانهن الركل والضرب واستخدام العديد من الأسحلة والتفوق على الأعداء.

 

فيلم "Wonder Woman" من بطولة Gal Gadot 

تدور قصة الفيلم عن أسطورة "أميرة الأمازون" التى تدعى "ديانا"، وتدور أحداث الفيلم خلال الحرب العالمية الأولى.

يبدأ الفيلم بقصة حياة ديانا خلال طفولتها وصباها وكيف نشأت فى جزيرة نائية تسكنها النساء فقط وأمها هى "الملكة هيبوليتا"، ويتدرب النساء فى هذه الجزيرة باستمرار على القتال باستخدام السيوف والرماح والسهام لاعتقادهن بأن يوماً ما سيظهر أيرس لإنهاء حياة البشر على وجه الأرض، وأن والده الرب زيوس أوجد هذه الجزيرة وسكانها لقتال ابنه إريس الذى خرج عن طاعته.

ملصق_فيلم_المرأة_الخارقة
 

فيلم "Resident Evil" بطولة Milla Jovovich

سلسلة أفلام شهيرة تدور أحداثها حول الشخصية الرئيسية وهى البطلة "أليس" التى تحارب شركة تقنية تدعى "مؤسسة أمبريلا"، التى نشرت عدوى الفيروس فى العالم وحولت جميع سكانه إلى زومبى.

Resident-Evil-Extinction-2007
 

فيلم "Female Fight Club" بطولة Amy Johnston

تدور أحداث الفيلم حول مصارعة سابقة تعود إلى حياتها التى تركتها من قبل، لتستطيع مساعدة شقيقتها حتى تتغلب على عالم القتال غير الشرعى السادى.

81z1ZWWKEPL._SY445_
 

فيلم "Kill Bill" من بطولة Uma Thurman 

تدور أحداث الفيلم عن البطلة "بيتريكس كيدو" التى عادت من غيبوبة دامت 4 سنوات، وخسرت خلالها جنينها، ثم قررت أن تنتقم من أفراد العصابة الذين قتلوا زوجها وطفلتها وكانو على وشك قتلها، بعد أن قررت ترك عالم الجريمة، وأن تبدأ حياة جديدة وتتزوج دون أن تستشير بيل رئيسها وحبيبها السابق، فأراد أن ينتقم منها رغبة منه فى استرداد كرامته أمام أفراد العصابة، وكان هو الأب لذلك الجنين الذى كانت تحمله فى أحشائها، إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يطلق عليها الرصاص فى رأسها، لكن الرصاصة لم تتسبب فى مقتلها ودخلت فى غيبوبة.

16e168f9
 

فيلم Lara Croft بطولة Angelina Jolie

تبدأ أحداث الفيلم فى جزيرة سانتورينى فى اليونان خلال حفل زفاف، وأثناء حفل الزفاف يقع زلزال قوى يتسبب فى الكشف عن معبد لونا الذى بناه الإسكندر الأكبر لكى يحفظ كنوزه الثمينة، ومن بين هذه الكنوز جرم سماوى متوهج، لكن تختلف أنجلينا جولى عن النجمات السابقات اللاتى وردن فى اللائحة بنقطة جوهرية وهى أن سر نجاحها كبطلة أكشن يكمن فى إغرائها الجسدى وجمالها أكثر من إمكانياتها التمثيلية فى نوعية هذة الأفلام، أما الممثلات الأخريات فرسخن اسمهن بفعل مهارات قتالية حقيقية.

Lara_Croft_film
 

فيلم Charlies Angels بطولة "Cameron Diaz"

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث فتيات مثيرات تم تدريبهن قتاليا  للدفاع عن النفس على يد رئيسهن الغامض الذى لم يلتقينه قط، على يد وسيط بينهم حتى يتورطن مع جماعات خطيرة.

art-0031478655-x300

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر