الكوستاريكى كيلور نافاس يواجه شبح الرحيل من ريال مدريد

كيلور نافاس كيلور نافاس
 
سليمان النقر

شارك الكوستاريكى كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد فى هزيمة فريقه بثلاثة أهداف نظيفة من برشلونة فى الكلاسيكو الذى جمع الفريقين بإياب الدور قبل النهائى لكأس ملك إسبانيا، والذى أقصت الميرينجى من البطولة وأفسحت المجال أمام البرسا ليخوض المباراة النهائية للكأس.

ويعتبر كيلور نافاس الحارس البديل لريال مدريد فى ظل اعتماد الأرجنتينى سنتياجو سولارى على البلجيكى تيبو كورتوا ليكون الحارس الأساسى فى الدورى الإسبانى ودورى الأبطال، بينما يشارك نافاس فى مباريات الكأس.

وبات موقف نافاس من المشاركة مع ريال مدريد فى الموسم الحالى غامضة خاصة بعد توديع الفريق الملكى لبطولة الكأس من الدور قبل النهائي، وهو ما يعنى أن إشراك الحارس الكوستاريكى تتوقف على قرار سولارى بضرورة الدفع منه من عدمه حال تراجع مستوى كورتوا أو تعرضه للإصابة، لأنه سيكون الحارس البديل له.

ولا يشارك نافاس بشكل أساسى مع ريال مدريد منذ قدوم كورتوا والذى حجز مكاناً أساسياً فى تشكيلة الريال تحت قيادة لوبيتيجى المدرب السابق للريال وسولارى المدرب الحالي، ولم يشارك سوى فى مباريات الكأس فقط.

وحصل كيلور نافاس على لقب أفضل حارس مرمى فى العالم فى الموسم الحالي، خاصة بعدما قاد الميرينجى للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه، والتأهل للمشاركة فى كأس العالم للأندية والذى حصده الميرينجى فيما بعد.

وتحدثت صحيفة الماركا عن انتهاء موسم نافاس مع ريال مدريد بالتأكيد على أن الحارس الكوستاريكى ودع الموسم الحالى بشكل محزن بعدما انتهى مشواره بالخسارة من برشلونة فى الكلاسيكو واستقبال شباكه 3 أهداف.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر