رؤساء ولكن رجال أعمال.. تعرف على أثرياء أندية الليجا الإسبانية

فلورنتينو بيريز فلورنتينو بيريز
 
إسلام مسعود

على مر التاريخ يظل عدد كبير من الشخصيات العامة هم أثرياء إسبانيا بفضل ثرواتهم الهائلة ورصيدهم المالى الفائق، ويتواجد ضمن هذه القائمة عناصر بارزة فى عالم كرة القدم.

وألقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية الضوء على قائمة تضم 375 من بين أشخاص أو عائلات هم الأغنى فى إسبانيا، بما فى ذلك العديد من الشخصيات فى المجال الرياضى.

ورصدت الصحيفة 7 أشخاص فى كرة القدم ضمن قائمة الـ375 الأغنى فى إسبانيا على مر التاريخ..

فلورنتينو بيريز
 
بيريز
بيريز

 

رئيس ريال مدريد يأتى فى المركز الـ40 بقائمة الأغنى فى إسبانيا وتبلغ ثروته ملياراً و220 مليون يورو، وهو أكثر الشخصيات ثراءً فى كرة القدم.

فيرناندو رويج ألفونسو
 
ألفونسو
ألفونسو

رئيس فياريال الإسبانى، يحتل الترتيب الـ54 فى القائمة ووصلت ثروته حتى الآن إلى 930 مليون يورو، بفضل الاستثمار الخاص وعلى الجانب الرياضى.

جوسيب لويز نونيز نافارو
 
نونيز
نونيز

يظهر فى القائمة على الرغم من أنه توفى الشهر الماضى، يحتل رئيس برشلونة السابق وعائلته المرتبة الـ84 فى القائمة بـ 630 مليون يورو، بفضل الأعمال الخاصة بقطاع البناء والفنادق.

 

أنخيل جيل مارين
 
جيل مارين
جيل مارين

 

الرئيس التنفيذى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، جزء كبير من رصيده المالى جاء بسبب الاستثمار فى كرة القدم، ووصلت ثروته إلى 240 مليون يورو فى المركز الـ 192.

إنريكي سيريزو توريس
 
سيريزو توريس
سيريزو توريس

 

رئيس أتلتيكو مدريد الإسبانى، ثروته المالية وصلت إلى 230 مليون يورو فى المركز الـ 195 بالقائمة، وهو ثالث أكبر مساهم فى الروخى بلانكوس حيث يملك 14.6% من الأسهم.

فيسنتي بولودا فوس
 
فوس
فوس

تولى رئاسة فريق ريال مدريد لبضعة أشهر وتبلغ ثروته 185 مليون يورو ويحتل المرتبة الـ 237 فى قائمة أثرياء الرياضة بأسبانيا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر