لو قصة الحب فشلت مافيش مشكلة.. الأيام جاية كتير والدواء سهل

فشل الحب فشل الحب
 
عفاف السيد
الحزن يبدأ كبيرا ويتضاءل مع الوقت إلى أن يتلاشى، والنسيان هى النعمة التى تمحو الذكريات الأليمة بسبب فقد عزيز أو نهاية قصة حب كبيرة، خصوصا إذا كان الطرفان مازالا يرتبطان بعلاقة عمل أو قرابة وقتها سيكون الأمر صعب فى التعامل.
 
وقدم موقع "ويكى هاو" بعض الطرق التى يمكن من خلالها نسيان شخص كان له فى القلب مكانة كبيرة ولم يسعف المحبين الحظ ليعيشا معا وكتبوا نهاية القصة:
 
1) عدم الاحتفاظ بأى ذكريات للقصة 
عند انتهاء القصة لابد من التخلص من أى ذكريات مشتركة مثل الصور وأرقام الهواتف والحذف من قوائم مواقع التواصل الاجتماعى.
 
2) اشغل وقتك بأشياء جديدة 
محاولة شغل الوقت من الأشياء المهمة التى لا تبقيك وحيدا حتى لا يقتلك التفكير فى القصة، مارس رياضة جديدة، أو حاول الالتحاق بعمل تطوعى تشغل به الوقت أو التعرف على أصدقاء جدد والسفر إلى أماكن جديدة. 
 
3) محاسبة النفس 
نهاية كل قصة الحب يعنى أن هناك شيئا خاطئ فيها، حاول أن تجد مكمن الخطأ حتى لا تشعر بالحنين طوال الوقت للقصة ومعرفة السلبيات أدت إلى الفشل حتى تتعلم فى القصة القادمة وعدم تكرار هذه السلبيات،هذه من الأمور التى قد تكون مفيدة فى نسيان قصة الحب الفاشلة.
 
4) المستقبل أمامك 
للتغلب على قصة حب فاشلة يجب وضع خطط وأهداف جديدة يمكن تحقيقها فى المرحلة القادمة، وخطة العمل هى التى تبقيك فى قمة المسئولية والنجاح هو الذى يعلى من قدرك ويستطيع اعطاءك الطاقة الإيجابية التى تمكنك من التقدم والتعرف على أشخاص جديدة ويمكن أن يكون من بينهم قصة حب جديدة.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر