حسام داغر «مدرس» كوميدى فى مسلسل «البرنسيسة بيسه» مع مى عز الدين

حسام داغر حسام داغر
 
عماد صفوت
يواصل الفنان حسام داغر، تصوير مشاهده فى أحداث المسلسل "البرنسيسية بيسة"، بطولة النجمة مى عز الدين، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث يقدم داغر شخصية "مدرس" كوميدى يمر بمواقف كوميدية مع الأطفال" فى مدرسة مى عز الدين ضمن أحداث العمل.
 
وقال "داغر" لـ"عين": إنه سعيد بمشاركته مع مى عز الدين فى المسلسل، والذى يعد مفاجأة للجمهور، من حيث الأداء والتصوير والسيناريو، مشيرا إلى أنه يصور حاليا عدة مشاهد داخل ديكور المدرسة فى القرية الذكية، ويستمر التصوير لمدة 3 أيام.
 
كما يشارك داغر فى بطولة مسلسل "زلزال" بطولة النجم محمد رمضان، المقررعرضه فى رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته حلا شيحة، هنادى مهنى، ماجد المصرى، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.
 
يشار إلى أن مسلسل "البرنسيسة بيسة" بطول مى عز الدين فى ثان تعاون درامى مع شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانة بوسى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرون، من إخراج أكرم فريد، حيث يعد هذا التعاون الأول لـ"مى" معه فى الدراما التليفزيونية، وسبق وتعاون الثنائى فى 3 أفلام دفعة واحدة، هى "فرح"، "أيظن"، والجزء الأول من "عمر وسلمى".
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر