صور.. راحوا فين حبايب السينما

منة عرفة منة عرفة
 
منى يوسف
التمثيل لا يشترط شهادة أو سن معينة، لكن الموهبة هى جواز المرور للأدوار المهمة، والعامل الأساسى للدخول إلى هذا العالم، وهناك أطفال عرفهم الجمهور فى أدوار عمرهم ولكنهم لم ينالوا نفس الشهرة عندما أصبحوا شبابا وقاموا بآداء بعض الأدوار لكنها لم تصل إلى الدور المهم كما كانوا صغارا، ومنهم من ترك الفن نهائيا. ومن بين هؤلاء..
 
ليلى وملك أحمد زاهر
 
ملك وليلى
 
1. ليلى وملك أحمد زاهر
منذ أن رآهم الفنان تامر حسنى وهو يراهن على موهبة الأختين زاهر، أعطاهم فرصة ذهبية للوقوف أمامه فى فيلمه الشهير "عمر وسلمى" بأجزاؤه الثلاثة وكان أداء الاثنين مختلفا  ثم لعبوا بعد ذلك أعمال قليلة كل منهم بعيدة عن الأخرى.
 
منه عرف صغيره
 
منه عرفه كبيره
 
2. منة عرفة
بعد أن وصلت لسن الشباب كانت تتلقى تعليقات كثيرة من الجماهير أغلبها فى إطار "إزاى كبرت بتاعه الفار السندق". حققت منه شهرة واسعة فى طفولتها بمشاركتها فى الكثير من الأعمال أبرزهم " راجل وست ستات" وفيلم "مطب صناعى" الذى يعتبر علامة فاصلة فى حياتها الفنية.  
 
مها عمار كبيره
 
مها عمار وهى صغيره
 
3. مها عمار
فى طفولتها شاركت فى فيلم حرامية فى" كى جى تو، خالتى فرنسا وأعمال أخرى متميزة لكنها توقفت عن الفن وسافرت للخارج مع أسرتها مثلما ذكرت فى برنامج صاحبة السعادة.
 
كاظم وهو صغير
 
كاظم وهو كبير
 
4. كاظم
أطلق عليه الجمهور لقب الطفل الأخرس نسبه للدور الذى قدمه داخل الفيلم الكوميدى " الدادة دودى " وحظى على حب وتعاطف الكثيرين لكنه ابتعد عن الأضواء بعد ذلك.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر