مطربات عرب يغنين بكل لغات الدنيا بموهبة وقدرة عالمية

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
منى يوسف
الفن عالم كبير ومتعدد الأشكال، لا يقتصر على لون معين،  منفتح ويسمح بالانطلاق إلى ابعد الحدود لتقديم الفكرة بأفضل شكل.
 
والغناء يسح بالانطلاق فيمكن للمطرب الخوض فى تجربة التمثيل ويحقق نجاح باهر لكن الممثل اذا لم يكن لديه موهبة الغناء بالتأكيد لا يستطيع الجمع بين الاثنين . 
 
وهناك العديد من المطربات في سن الشباب اللاتي استطعن الغناء بلهجات ولغات عديدة ونجحن في هذا وتخطين المحلية والاستمتاع بالنجاح فى كل لون غنائى،. لأن لكل لهجة طبيعة ومذاق مختلف وهن ب:
 
1
 
 ماريتا الحلانى
ابنه النجم اللبنانى الكبير عاصى الحلانى، استطاعت تقديم موهبتها المميزة من خلال أكثر من عمل.
 
غنت بالإنجليزى فى أغنية Go”، وبالمصرى أغنية " خايفة أنام" وغنت أيضا " ديسباسيتو " والأغنية الأرمانية " Mi Gna"  فى برنامج " لهون وبس " بالإضافة لأغانيها باللهجة اللبنانية والجزائرية التى تمكنت من خلالها من الوصول لقلب الجمهور الجزائرى من الأغنية الأولى.
 
2
 
 
 كارمن سليمان
اثبتت موهبتها من خلال مشاركتها فى برنامج المواهب اراب ايدول، وأثناء  حلقاته قدمت ألوان غنائية مختلفة باللهجة اللبنانية، السعودية، العراقية وغيرها لكنها بعد الفوز باللقب أبهرت الجميع بغنائها باللغة الهندية فى أكثر من لقاء تليفزيونى، وغنت أغنية خليجية حملت اسم " يا صاح ". وعندما أدت أدوار تمثيلية قدمتها ببراعة وخصوا في الجزء السادس من مسلسل " ليالي الحلمية" والتي أدت فيه نفس الدور الذي لعبته في الحياة وشاركت في برنامج مواهب غنائية 
 
3
 
حلا الترك
الفنانة البحرينية الشهيرة بلقب " الطفلة المليونية" منذ بداية ظهورها فى ستار صغار و Arabs got talent وهى تنال إعجاب الكثيرين. تمكنت من الغناء باللهجة السعودية، العراقية، المصرية، الكويتية، الأردنية، الهندية والانجليزية. كافة الألوان الغنائية التى شاركت فيها قدمتها بشكل احترافى ويشهد لها كبار الفنانين أنها استطاعت أن تتفوق على الكثير من المواهب الموجودة على الساحة.
 
ومؤخرا وصلت شهرتها لأمريكا من خلال مشاركتها بأغنية فى المسلسل الشهير Baby Doll Records  .
 
4
 
سجى حماد
عرفها الجمهور من قناة كراميش للأطفال ووصلت لقلوب فئة ليست بقليلة من الأطفال والكبار، وبعد أن تركت القناة وسافرت لأمريكا كشفت الستار عن باقى قدراتها الغنائية. وقدمت للجمهور أغانى باللهجة الإنجليزية، الفرنسية من خلال ظهورها لايف لأكثر من مرة على صفحاتها الشخصية على السوشال ميديا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر