كيت ميدلتون تجهز لحفل طفل «سلفتها» ميجان خلال أيام.. اعرف التفاصيل

كيت وميجان كيت وميجان
 
هبة مكى
موضة الاستقبال للمواليد قبل الولادة تتم فى الغرب من قبل الأهل والأصدقاء حتى لا يتعرض الطفل وأمه بعد الولادة للإجهاد، مثل ما يحدث فى احتفالات الشرقيين باستقبال المولود الجديد فى أى عائلة.
 
فلم يمض وقت طويل على الحفل الكبير لاستقبال طفل ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، الذى أقامه لها الأصدقاء المقربين لها فى نيويورك، إلا وتناقلت الأخبار عن استعداد "سلفتها" كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام شقيق الأمير هارى لعمل حفل ملكى فى القصر الملكى، حسب ما نقلته US Weekly.
 
 
01
 
 
ووفقاً لأحد المصادر المقربة للعائلة المالكة الذى قال: "إن الحفل الذى تحضر له كيت سيدعى إليه الأهل والأقارب".
 
 دوريا راجلاند، والدة ميجان، لم تحضر حفل الاستقبال الأخير للطفل الذى أقيم فى نيويورك الأسبوع الماضى؛ بسبب تواجدها فى لوس أنجلوس حينها، لكن من المتوقع أن تحضر حفلها الثانى الذى سيقام فى المملكة المتحدة قبل وصول حفيدها الأول.
 
الحفل الذى تشرُف كيت على ترتيباته اضطرتها الظروف إلى توقف هذه الترتيبات لبعد العودة إلى القصر الملكى للوقوف على آخر الترتيبات له.
 
 
ميجان في نيويورك
ميجان في نيويورك
 
المعروف أن ميجان ماركل تنتظر أول أطفالها من الأمير هارى فى الربيع المقبل، وقد تتم إقامته مباشرة بعد عودة الأمير وليام وكيت من رحلتهما، أو من الممكن أن يتم تنظيم الحفل بالقرب من موعد ولادة ميجان، المقرر لها فى أواخر أبريل أو أوائل مايو المقبل، ومن المتوقع أن تهدأ الشائعات التى تفيد وقوع انشقاق بين كيت وميجان، بعد أن خططت دوقة كامبريدج، إقامة حفل استقبال لطفل ميجان القادم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر