منى زكى وزينة ودرة وشيرى عادل على طريقة ساندرا وبينولوب وكيم كارداشيان

زينة وبينولوب كروز زينة وبينولوب كروز
 
ياسمين منصور

"يخلق من الشبه أربعين"، مثل شعبي ثبتت صحته على مدار الوقت، فكثيرا ما يقابلك أشخاص لا تعرفهم، ويذكرونك بأشخاص آخرين في دائرة معارفك، ليس فقط لما يجمعهم من تقارب في الملامح، لكن أيضا لما قد تجده بينهما من تشابه في الروح ، وإذا ما طبقت هذا المثل على المشاهير حول العالم، فستجده أيضا، فعالا إلى درجة كبيرة لما ستكتشفه من تطابق في الروح وملامح بين بعضهم البعض، وستعلم أن بعد المسافات وإختلاف الجنسيات لا يمنع ذلك أبدا ..

ميريهان حسين وكيم كارداشيان

فاجأت النجمة الشابة ميريهان حسين الجميع منذ ظهورها على الساحة الفنية بكونها نسخة طبق الأصل من نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، فلديهما قوام متشابه إلى حد كبير بالإضافة إلى ملامح الوجه ولون الشعر الأسود وطوله.

كيم-كارداشيان
 
درة ومونيكا بيلوتشى

يبدو أن أناقة النجمتين درة ومونيكا بيلوتشى كانت سببا كبيرا في لفت الأنظار للشبه الذي يجمع بينهما، فبخلاف التشابه في ملامح الوجه فهناك تشابه كبير في إطلالتهما  وأناقتهما.


صور-الفنانة-العربية-شبيهة-مونيكا-بيلوتشي،-هل-تشبهها-فعلاً؟-1076109 (1)
 

منى زكى وساندرا بولوك

ردد الجمهور كثيرا الجملة الشهيرة «فولة واتقسمت نصين» على النجمة المصرية منى زكى والنجمة العالمية ساندرا بولوك، فشكل الأنف ونظرة العين والملامح الرقيقة هي سر التشابه بينهما .

7
 

زينة  وبينولوب كروز

 العينان هما سر التشابه الذي جمع بين  «زينة» و«بينلوب كروز» فبالرغم من الاختلاف الكبير بين شخصية كلا منهما وكذلك طبيعة الأدوار التي يقدماها، إلا أن شكل ونظرة العينين جمعت بينهما.

10473551_970118946332535_4806844884379938796_n
 
شيري عادل و فيديا بالان

أما النجمة شيري عادل والتي عرفت بملامحها الرقيقة وابتسامتها المميزة فقد تشابهت إلى حد كبير مع النجمة الهندية «فيديا بالان»، حيث جمعت بين الثنائي الملامح الهادئة والابتسامة الرقيقة.

Capture1
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر