مخرج فيلم The Crew يحرر محضر ضد إدارة مهرجان شرم الشيخ

 فيلم The Crew فيلم The Crew
 
كتب علي الكشوطي
حرر المخرج إسلام رسمي مخرج فيلم The Crew محضر رسمي حمل رقم 663 لعام 2019 إداري أول شرم الشيخ، وذلك بسبب قيام المهرجان بعرض الفيلم داخل المهرجان رغم انسحابه ورغما عن ارادته. 
 
ومن جانبه أكد إسلام رسمي مخرج الفيلم أن المهرجان عرض الفيلم دون ارادته، كما أنه لديه عدد من مقاطع الفيديو المصورة من داخل قاعة عرض الفيلم وهو ما يؤكد أن الفيلم تعرض للقرصنه من قبل الحاضرين للعرض وقاموا بتصوير الفيلم بالفيديو وهى المسئولية التي تقع علي إدارة المهرجان والمنظمين للعرض. 
 
وأضاف رسمي الي أن المهرجان عرض نسخة قليلة الجودة كان قد قدمها للمهرجان لمشاهدتها وإجازة الفيلم للعرض بالمهرجان بنسخة عالية الجودة وهي النسخة التي سحبها من المهرجان لضمانة عدم عرض الفيلم إلا أن إدارة المهرجان عرضت النسخة قليلة الجودة.
 
وكانت  إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية قررت عرض فيلم «The Crew» ضمن فعاليات المهرجان، رغم قرار صناع الفيلم بسحبه وإلغاء عرضه ضمن المهرجان الذي يستمر حتى الـ 8 من مارس الجاري.
 
 
"The Crew" يتناول مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، حتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، ويجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها، بطولة يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما في مصر، على رأسهم وحيد حامد ، جابي خوري، ومدحت العدل، وتامر حبيب، وشريف عرفة، وهادي الباجوري، وهشام نزيه، وسيناريو محمد نبيل و إسلام رسمى ، تصوير تامر الحسيني، مونتاج محمود سمير.
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر