فوتوسيشن لشبيهتى ميجان ماركل وكيت ميدلتون يبين صراع "السلايف" ومين انتصرت

شبيهتى ميجان ماركل وكيت ميدلتون شبيهتى ميجان ماركل وكيت ميدلتون
 
كتبت ـ هبة مكى
جابتها من شعرها.. خناقة كيت ميدلتون وميجان ماركل ياترى مين انتصر.. فيديو
 
الصراع بين الأميرتين كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام الأقرب لتولي عرش المملكة البريطانية وميجان ماركل زوجة شقيقه الأصغر واضح وظاهر للجميع، ويري الكثيرون أن ميجان التي اخترقت قواعد ملكية عديدة بدأت تسحب البساط من كيت ونالت اهتمام وسائل الإعلام العالمية. 
 
فكرت شبيهتا الأميرتين ميجان ماركل، دوقة ساسيكس، وكيت ميدلتون، دوقة كامبريدج،  في عمل فوتوسيشن يعرض الخلاف بينهما بطريقة كوميدية ساخرة  ، صُورت فيها وكأنهما تتعاركان بالأيدى.
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (1)
 
الُتقطت هذه الصور من قبل المصورة أليسون جاكسون، التى تنتظر عرضها المسرحى " Double Take" على مسرح Leicester Square، فى لندن، وتُعرف المصورة بالتقاطها صوراً ساخرة تصور الحياة الملكية عن طريق استخدام أشخاص يشبهون بأفراد العائلة المالكة، إلى جانب صنعها صورا تحاكى حياة المشاهير، مثل كانى ويست، كيم كاردشيان، باراك أوباما، والرئيس دونالد ترامب.
 
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (2)

الصور أظهرت ميجان تركل كيت فى ساقها باستخدام كعب حذائها، ثم تجرها على الأرض من شعرها، وحاولت شبيهة كيت فى المقابل بمحاولة إسقاط شبيهة ميجان على الأرض.

 
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (3)

الصور عرضها موقع  The Sun البريطانى.

 
 
الشبه الواضح بين الشبيهتين والأميرتين جعل للصور مذاق خاص، وبدتا مقنعتين تماماً فى الصور ولم يستطع الكثيرون تفريقهما عن الأمير وزوجته.
 
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (4)
 
وفى إحدى الصور ظهر شبيها ميجان وهارى، يختاران أسماء للطفل القادم، ونرى ميجان تشطب على اسم كيت فى اقتراحات أسماء الفتيات، مع كتابه كلمة "لا NO" فى سخرية من شائعات الخلافات بينها وبين دوقة كامبريدج، وأيضاً اسم توماس، وهو اسم والد ميجان، بعد التوتر القائم بينه وبين ابنته منذ الزواج، مع وجود اسماء نمطية أمريكية، مثل تشاد وتشاك، نظراً لكون ميجان أمريكية الأصل.
 
شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (5)

شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (6)

شبيها ميجان ماركل وكيت ميدلتون يتشاجرا (7)

المصورة أليسون تصور الشجار
 
شبيها الامير هارى وميجان يختارا اسماء للطفل القادم
شبيها الأمير وزوجته يمارسان اليوجا
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر