علا الفارس وأسيل عمران.. الفن مقابل الزواج

علا الفارس علا الفارس
 
منى يوسف

الافتتان بعالم الفن والإعلام ليس بيد أحد خصوصا فى موجود الموهبة، مهنة الفنان والإعلامى لها سحر خاص ومميزات واضحة، وبها أيضا عيوب، ولكن يرى معظم من يعملون بهاتين المهنتين أن العيوب تعتبر ضريبة للشهرة يسددها كل فنان بطريقة مختلفة عن الآخر.

بعض المشاهير لم يوفقوا فى حياتهم الخاصة واختاروا الفن على حساب أمور أخرى منها الزواج وتكوين أسرة. الأمر الذى جعلهم بعيدا تماما عن التجربة من بدايتها، والبعض فضل الخوض بقوة فى الفن والتخلى عن فكرة الزواج أو قرار الانفصال إذا ما تعارض الارتباط مع الفن.
من بين أشهر هذه النماذج:

1

المذيعة الأردنية علا الفارس
فضلت المذيعة علا الفارس العمل الإعلامى والشهرة على حساب الزواج، جاءها عرض للزواج فى بداية حياتها الفنية لكنها تخلت عنه مقابل العمل الإعلامى، وذكرت ذلك فى أكثر من لقاء تليفزيونى بشكل صريح وإلى الآن سنجل ولها أكثر من تجربة فى التمثيل.

2

مى عزالدين
لم تدخل القفص الذهبى حتى الآن ذلك من بعد تجربة إنفصال خطوبتها من لاعب كرة القدم المشهور محمد زيدان.

3

الفنانة السعودية أسيل عمران
من بعد أزمة طلاقها من النجم البحرينى خالد الشاعر ابتعدت تماما عن الفكرة واختارت الفن بقوة. وكان آخر أعمال أسيل هو بطولة كليب "ناسينى ليه" مع تامر حسنى وقريبا سوف تكون بطلة أمامه فى فيلم قادم.

4

الإعلامية السعودية لجين عمران
الأخت الكبرى للفنانة أسيل عمران، هى إعلامية متألقة معروفة بثقافتها وتميزها لكنها تعرضت لتجربة الزواج مرتين وانتهوا بالانفصال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر