لو نفسك فى مغامرة.. طرق تجمع بين الإثارة والجمال الحقيقى لكوكب الأرض

ممر ستيلفيو فى إيطاليا ممر ستيلفيو فى إيطاليا
 
أمنية فايد

السفر غذاء الروح خاصة السفر على الطرق البرىة لما فيه من تجارب يمكن للفرد أن يسجلها من بين ذكرياته.

ومن بين الطرق البرية هناك مجموعة من الطرق الرائعة التى يجب أن تسير عليها أثناء رحلاتك ومغامراتك حتى ترى الجمال الحقيقى لكوكب الأرض..

1
 
الطريق إلى شاطىء الأحمر، الصين
يقع هذا الطريق فى بانجين فى مقاطعة لياونينج الصينية، وهو ليس شاطىء كما هو الحال ولكنها أكبر أرض مستنقعه فى العالم حيث يتم تغطية المياه بالطحالب وعندما يأتى الخريف تتحول الطحالب فى هذه المنطقة إلى لون قرمزى مهدئ.
 
 
2
 
الطريق السريع الوطنى، الهند
تشعر أن الجبل يغلق عليك وأنت تقود إلى أحد أكثر الطرق خطورة فى العالم بالإضافة إلى عدد من الانحناءات الحادة التى لا يمكن التنبؤ بها توفر بعض المغامرة الحقيقة والطرق المتعرجة ترفع مستويات الادرينالين.
 
3
 
ممر ستيلفيو، إيطاليا
على ارتفاع 9.045 قدم يعد ممر ستيلفيو أعلى الطرق الممهدة فى جبال الألب الشرقية ولا يمكن الوصول إليه إلا خلال موسم الصيف.
 
4
 
طريق المحيط الأطلسى، النرويج
تم تكريمه باعتباره بناء القرن فى عام 2005 وهو واحد من اكثر الطرق إثارة فى العالم، فالمحيط الأطلنطى الجبلى هو خلفية الطريق بمناظره الخلابة.
 
5
 
جسر سيفن مايل، الولايات المتحدة الأمريكية
يربط هذا الجسر بين منطقتين فى فلوريدا فى الولايات المتحدة، حيث يمتاز الطريق بأكمله بإطلالة بديعة على كل من المحيط الأطلسى وخليج المكسيك.
 
6
 
ممر Passage du Gois ، فرنسا
يربط هذا الممر الطبيعى جزيرة نوارموتيير بالبر الرئيسى، يفتح هذا الطريق لبضع ساعات فقط فى اليوم، وهو واحد من أخطر الطرق فى العالم لأن الطريق بالكامل يغوص تحت الماء أثناء ارتفاع المد، والطريق غير ممهد ولكنه مرصوف بالحجارة والقيادة عليه مغامرة حقيقية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر