فاطمة عيد تنتهى من تسجيل أغنية "أم العريس"

فاطمة عيد فاطمة عيد
 
كتب محمود جلال

انتهت المطربة القديرة فاطمة عيد من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "أم العريس"، وهو ديو يجمعها للمرة الأولى مع المطرب محمود سليم، الذى اشتهر بأغانيه باللهجة الصعيدى.

فاطمة عيد
 

وقالت فاطمة عيد في تصريحات صحفية: "انتهيت بالفعل من تسجيل الأغنية ونصورها حالياً على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر عصام استعداداً لطرحها عبر قناتى الرسمية على موقع يوتيوب، وعدد كبير من الفضائيات الغنائية الشهيرة".

وأضافت: "الأغنية شعبية لحنها وكلماتها وتوزيعها جديد ومختلف متوقعة أن تحقق ردود فعل جماهيرية واسعة خاصة أنها باللهجة الصعيدى، هذا المجتمع الكبير العاشق للموسيقى والغناء وزواق لكل أنواع الفنون والإبداع".

فاطمة عيد
 

وتابعت فاطمة أن الأغنية من كلمات وألحان محمود سليم وتوزيع باسم منير الذى سبق أن تعاونت معه فى أغنيتها يا مراكبى ويقول مطلعها.. داعياله داعياله، الغالية داعياله، ست الحبايب أم العريس يارب يخليهاله.

جدير بالذكر أن الفنانة فاطمة عيد سيتم تكريمها والاحتفاء بها فى يوم العطاء بالمركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال 20 مارس الجارى، تلك الاحتفالية التى يتم تنظيمها للعام الحادى عشر على التوالى وسيتضمن التكريم عددا كبيرا من رموز الفن فى مصر والوطن العربى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر