الفراشة خطر والقطط فيزيائية زى الميه.. 6 حقائق علمية تعرف عليها

سلالة من الدجاج سلالة من الدجاج
 
أمنية فايد
يمكننا العثور على أى شىء نريده على الإنترنت، ولكن مازالت هناك حقائق لا يعرفها العالم، وتدخل فى حيز تحت الاكتشاف لتدهشنا، وتثبت أن الحياة مليئة بالاكتشافات المثيرة والمغامرات التى يمكنك رصدها لأبنائك.
 
وهناك 6 حقائق أصبحت حديث العلماء فى مختلف أنحاء العالم، وهى:
 
 
1
 
 
سلالة من الدجاج تسمى "Silkie"، تبدو وكأنها لعبة، ولكن بصرف النظر عن ريشه الذى يشبه الحرير فهو نوع من الدجاج قليل الانتشار، اكتشف العلماء أن جلده أسود وأذنه زرقاء ولديه 5 أصابع فى كل قدم وهناك دجاجات أخرى لديها 4 فقط.
 
 
2
 
يظن البعض أن الفراش طائر وديع، ولكنه فى الحقيقة يمتص دم الإنسان بكل ما فيه.
 
 
3
 
 
هناك مطرقة مغناطيسية كبيرة فى إنجلترا لا يسمح بحملها إلا إذا كان بصمتك من ضمن قاعدة البيانات المسموح لهم برفعها، ويتم الكشف عن البصمات من خلال ماسح ضوئى فى مقبض المطرقة.
 
 
4
 اكد العلماء أن القطط يمكنها أن تأخذ نفس التعريف الفيزيائى الخاص بالسوائل نظرا لتمكنها من الثبات فى حاويات مغلقة دون عناء.
 
 
5
 
 
أكد علماء التغذية ضرورة إضافة البطاطس والزيت إلى قائمة التسوق الخاصة بك، حيث تحتوى البطاطس على كمية متوازنة من الكربوهيدرات والألياف والبروتين، ولكنها لا تحتوى على ما يكفى من الدهون لذلك الزيت ضرورى لإضافته عليه، وينصح به لإنقاص الوزن.
 
 
6
 
أثقل إنسان فى العالم واستطاع الحياة هو "جون بروبر" كان وزنه يتخطى الـ635 كيلو جراما، وكان وزنه فى عمر الـ12 عاما 134 كيلو.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر