صور.. أشهر نجوم تفوقوا بعد رحيلهم عن البريميرليج

سوسو سوسو
 
منة برغش

يعتبر الدورى الإنجليزى من أقوى المسابقات على مستوى العالم، لذا يكافح اللاعبون دائمًا فى الاستمرار على نفس الوتيرة وتقديم مستويات قوية، ومن المؤكد أن هناك آخرين لم يحظوا بفرصة كافية ولم يحالفهم الحظ فى إثبات أنفسهم، ولمع نجمهم فى دوريات أخرى بعد مغادرة إنجلترا.

ونستعرض فى التقرير التالى تشكيلة اللاعبين الذين نجحوا فى إثبات مواهبهم بعد الرحيل عن الدورى الإنجليزى.

بيتر جالوتشى- لايبزيج

حارس المرمى المجرى صاحب الـ28 عامًا لعب لصالح نادى ليفربول الإنجليزى بين عامى 2007-2013، رغم أنه لم ينجح فى الظهور بشكل جيد والمنافسة مع ليفربول ولكن عند انضمامه إلى نادى لايبزيج أصبح أفضل حراس المرمى فى الدورى الألمانى.

بيتر جالوتشي
 

فدريكو فازيو- نادى روما

المدافع السابق لفريق توتنهام البالغ من العمر 31 عامًا، انتقل إلى نادى روما عام 2016 ونجح الأرجنتينى البالغ من العمر 31 عاما مع فريقه روما.

فدريكو فازيو
 

جيروم بواتينج – نادى بايرن ميونخ

انضم المدافع الألمانى إلى مانشستر سيتى عام 2010 وفى عام 2011 انضم إلى نادى بايرن ميونخ وحصل على أفضل مدافع فى الدورى الألمانى فى آخر عامين وشارك فى كأس العالم 2014 والتى فازت بها الماكينات.

بواتينج
 

فيليبى لويس- أتلتيكو مدريد

لعب البرازيلى فى تشيلسى عام 2014، وانتقل فى عام 2015 إلى اتليتكو مدريد والآن أصبح من أفضل لاعبين الجبهة اليسرى فى العالم.

فيليبي لويس
 
سوسو- ميلان

اللاعب الإسبانى فى مركز خط الوسط، لعب لصالح ليفربول وانتقل فى عام 2015 إلى إيه سى ميلان وأصبح من أفضل لاعبى الفريق.

سوسو
 

باولينيو- جوانجزو إيفرجراند

اندهش الجميع عندما وقع لاعب خط الوسط البرازيلى لفريق برشلونة فى الموسم السابق وساهم مع الفريق فى الفوز بالدورى الإسبانى وكان قادمًا من جوانجزو إيفرجراند فى الدورى الصينى، وكان اللاعب قد لعب لصالح فريق توتنهام قبل انضمامه إلى برشلونة.

باولينيو
 
لويس ألبيرتو- لاتسيو

اللاعب الاسبانى لعب لصالح ليفربول من عام 2013 إلى 2016 وسطع نجمه مع نادى لاتسيو فى آخر عامين ونجح فى خطف أنظار أكبر الأندية الأوروبية مثل برشلونة وأتليتكو مدريد.

لويس ألبيرتو
 

ياجو أسباس- سيلتا فيجو

غادر اللاعب فريقه السابق ليفربول وانتقل إلى سيلتا فيجو وأصبح أداؤه رائعًا فى المواسم الأخيرة وأصبح واحدا من أفضل المهاجمين فى العالم حاليًا.

اسباس
 
فلوران توفان- مارسيليا

لعب الفرنسى صاحب الـ26 عامًا، والحاصل على كأس العالم مع منتخب بلاده، لصالح نيوكاسل عام 2015، ثم انتقل إلى فريق مارسيليا وحصل توفان فى العامين السابقين على جائزة أفضل لاعب فى الفريق.

فلوران توفان
 

سيرجى جنابرى- بايرن ميونيخ

الألمانى الشاب الذى لعب لصالح نادى أرسنال ورحل عام 2017، ثم انتقل إلى بايرن ميونخ ونجح بعض انضمامه للفريق فى تقديم مستوى جيد ويملك القدرة على أن يصبح من أفضل لاعبى فى العالم.

جنابري
 

أندرى كراماريتش- هوفنهايم

المهاجم الكرواتى السابق لفريق ليستر سيتى، لم يستطع أن يظهر بشكل جيد مع فريقة السابق ولكن بعد انتقاله إلى هوفنهايم نجح فى أن يصبح من أفضل المدافعين فى الدورى الألمانى.

أندري كراماريتش
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر