فيديو.. 3 أفلام عالمية تستحق المشاهدة فى الويك إند

أفلام الويك اند أفلام الويك اند
 
لميس محمد

مع بداية نهاية الأسبوع يفضل الكثير من متابعى السينما العالمية الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام الجديدة التى تطرح باستمرار، كما أن هناك بعض الأعمال التى يتابع مواعيد طرحها متابعيها.

وصلت 3 أفلام جديدة إلى صالات العرض المصرية مع نهاية الأسبوع الجارى، ويرصد لكم "عين" الـ3 أفلام لتتمكنوا من الاختيار بينهم.

أولا فيلم Captain Marvel الذى طرح فى دور العرض المصرية يوم 6 مارس الجارى، ومن المقرر أن يبدأ طرحه فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 8 مارى الجارى، الفيلم يدور حول تحول كارول دانفيرز إلى واحدة من أقوى الأبطال فى الكون عندما تم اكتشاف أن كوكب الأرض فى منتصف حرب للمجرة بين اثنين من الأجناس الغريبة.

الفيلم من بطولة برى لارسون، وجيما تشان، وماكينا جريس، ولى بيس، وبن مندلسون، وصامويل ل. جاكسون، وجود لو، ودجيمون هونسو، ومن إخراج آنا بودن، وريان فليك، ومن تأليف جين كولان، وليز فلانهيف، وميج ليفاف، وكارلى مينش، ونيكول بيرلمان، وجنيف روبرتسون-دووريت، وروى توماس.

ثانيا فيلم Fighting with My Family، من بطولة نجم المصارعة دوين جونسون "The Rock"، ويشاركه توماس ويلى، تورى إلين روس، نيك فروست، لينا هيدى، فلورنس بوج، جاك لودين، أوليفيا بيرنستون، ليا هارفى، ومن إخراج وتأليف ستيفن ميرشانت.

ويدور الفيلم حول مصارع سابق وعائلته يقومون بعمل أداء حى للمصارعة، فى أماكن صغيرة فى جميع أنحاء البلاد بينما يحلم أطفاله بالانضمام إلى World Wrestling Entertainment.

ثالثا فيلم The Vanishing، المستوحى من لغز جزيرة Flannan Isle، حيث يقترب قارب إغاثة صغير من جزيرة Isle، وهى جزيرة صغيرة منعزلة لا تزيد مساحتها عن مساحة ملعب كرة القدم، على بعد 20 ميلاً من الساحل، وهدفه هو استبدال حراس المنارات الثلاثة بشكل روتيني، بعد 6 أسابيع فقط يحرسون الضوء، بالإضافة إلى اختفاء الحراس من ذوى الخبرة توماس، جيمس ودونالد، يدور الفيلم فى إطار تشويقى ودراما.

فيلم The Vanishing من بطولة جيرارد بتلر، بيتر مولان، كونور سويندلز، سورين مالينج، جارى لويس، كين درورى، رودريك جيلكيسون، إيما كينج، جون تايلور، الفيلم من إخراج كريستوفر نيهولم، ومن تأليف جو بون، كلين جونز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر