فيديو.. شاهد بروفات صناع "الملك لير" ليحيى الفخرانى قبل عرضها

يحيى الفخرانى يحيى الفخرانى
 
مروى جمال

تواصل أسرة مسرحية "الملك لير" للنجم الكبير يحيى الفخرانى وفاروق الفيشاوى، فى عمل البروفات والتحضيرات المكثفة المقرر افتتاحها على مسرح "كايرو شو" بمدينة 6 أكتوبر الفترة المقبلة.

ونشر صناع العمل فيديو أثناء تحضيراتهم للعرض المسرحى قبل انطلاقها الذى يعود به الفخرانى لخشبة المسرح  منذ أن قدم مسرحية "الناس اللى فى التالت"  للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وشارك فى بطولتها سميحة أيوب وسامى العدل ورشوان توفيق وعفاف حمدى وياسر على ماهر.

وتدورأحداث المسرحية حول "الملك لير" الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والديهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغري.

وتجسد الفنانة رانيا فريد شوقى شخصية "جورنيل" أمام يحيى الفخرانى ضمن دراما مسرحية "الملك لير" المقرر عرضها مارس المقبل، وهى الابنة الكبرى للفخرانى ومع تتطور الأحداث يترك لها والدها حقها الشرعى فى الميراث وهو على قيد الحياة، ورغم ذلك تتخطط مع شقيقتها الصغرى "ريجان" وتجسدها ريهام عبد الغفور، للاستيلاء على كل تركة أبيهما ويطردانه فلا يجد ملاذا إلا لدى ابنته الصغرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر