صور.. ألبومات نجوم الغناء فى الدورى المصرى

عمرو السولية عمرو السولية
 
نورهان طمان

ماراثون فنى عاصف تشهده الساحة الفنية بحضور عمالقة الفن المصرى، وسط اهتمام بالغ من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى، والتى جاء آخرها للفنانة أنغام "حالة خاصة جدا"، بعد أن قدم كل من عمرو دياب ومحمد حماقى وجبة غنائية دسمة نالت إعجاب الجمهور، وعلى ألحان "ألبومات" النجوم ظهر تقاربا كبيرا بين أسماء الأغانى وحالة بعض لاعبى قطبى كرة القدم المصرية.

نستعرض فى التقرير التالى ألبومات السيزون فى عيون نجوم الملاعب..


مؤمن زكريا "حالة خاصة جدا"

مؤمن زكريا

حالة خاصة جدا يعيشها نجم النادى الأهلى مؤمن زكريا وسط ما وصفه بـ"الاتهامات" الباطلة له من قبل إدارة مجلس إدارة نادى أحد السعودى المعار إليه من صفوف النادى الأهلى، وكان التقرير الطبى، الذى كتبه الجهاز الطبى لنادى أحد السعودى عن حالة لاعب الأهلى المعار لنادى أحد، والذى تسبب فى اتخاذ إدارة النادى السعودى قرارًا بفسخ العقد مع مؤمن زكريا وعودته من جديد للأهلى.

ليرد اللاعب على تقرير الفريق السعودى بمقطع مصور له من داخل صالة الجيم معلقا على ذلك بـ"اتقوا الله"، مما يشير إلى حالة خاصة جدا من الجدل حول حقيقة مرض لاعب النادى الأهلى ستكشف عنها الأيام المقبلة.

وكان مؤمن زكريا قد واجه أزمة كبيرة داخل النادى الأهلى قبل إعارته للدورى السعودى، حيث اتهم المدرب العام محمد يوسف بتعمد تجاهله والتقليل من مستواه الفنى لدى الأرجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، وبناء عليه قررت إدارة النادى أعارت اللاعب تجنبا للأزمات مع الجهاز الفنى، ليبقى مؤمن حتى الآن مع الملاعب "حالة خاصة جدا" فى ظل مصير مجهول ينتظر اللاعب فى الفترة المقبلة.

 

فرجانى ساسى الزمالك "كل حياتى"

يعيش فرجانى ساسى حالة من التألق داخل أروقة نادى الزمالك، حيث يعد لاعب الوسط التونسى هو أبرز لاعبى نادى الزمالك، خاصة فى مباريات الفريق، وكان الظهور الأبرز للاعب فى مواجهة بيراميدز التى تعادل فيها الأبيض بثلاثة أهداف لكل منهما، والتى افتتح فيها فرجانى ساسى أهداف الزمالك وأحرز هدفين وصنع الثالث، وكان اللاعب قد تلقى عروضا كبيرة للرحيل عن الزمالك فى الفترة الحالية، إلا أنه رفض مناقشة أى عرض رافعا شعار "الزمالك كل حياتى" فى الفترة الحالية بلسان حال نجم الأغنية المصرية عمرو دياب صاحب أعلى إيرادات أخيرة لألبومه "كل حياتى".

فرجانى ساسى

حصل نادى الزمالك على خدمات الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط منتخب تونس والمحترف فى صفوف النصر السعودى فى صفقة قدرت بـ4 ملايين يورو أى ما يقرب من 81 مليون جنيه.

ويدرس مسئولو الأبيض إقناع اللاعب بتعديل عقده وتمديده ليكون ثلاثة مواسم بدلا من موسمين، فى ظل حاجة الفريق إلى جهوده فى الفترة المقبلة.

 

عمرو السولية "كل يوم من ده يا أهلى"

عمرو السولية

بعد انتقادات حادة تعرض لها لاعب وسط النادى الأهلى عمرو السولية، تشهد الملاعب المصرية حاليا طفرة فنية كبيرة حققها السولية مع فريق فى المباريات الأخيرة، منحته أفضلية كبيرة فى نص ملعب الفريق بعد أن كان مهددا بالاستبعاد فى ظل الصفقات القوية القادمة وأبرزها حمدى فتحى.

وتعرض السولية فى نهائى الموسم ما قبل الماضى من دورى أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، لنقد لاذع من جماهير الأهلى فى قمة غضبها من إخفاق الفريق فى التتويج باللقب الأغلى، وحمل البعض عمرو السولية خطأ هدف مباراة الإياب.

ذكر السولية جماهير النادى الأهلى بمستواه الفنى الكبير بقميص الدراويش قبل انتقاله للأهلى، فجاء قاطع كرات شرس، أخفى أخطاء زملائه بخط الوسط والدفاع، دعم الهجوم بكل الأشكال سواء بالتمرير أو الضغط العالى أو التسديد رافعا شعار "كل يوم من ده"، وهو اسم ألبوم النجم المصرى محمد حماقى الذى حقق هو الآخر نجاحا كبيرا ومردودا طيبا لدى جمهور مواقع التواصل الاجتماعى.

تصدر ألبوم حماقى المبيعات داخل فيرجين ميجا ستور، واعتلى صدارة ترتيب الألبومات ليصبح رقم 1 مبيعًا، بعد أيام قليلة من طرحه فى الأسواق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر