5 صفقات أهلاوية تغيب عن مسرح النجومية

حسين الشحات حسين الشحات
 
لبنى عبد الله

رغم نجاح مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب منذ توليه رئاسة النادى الأحمر فى إبرام صفقات مميزة بعضها كان فى الصيف وأغلبها جاء فى الشتاء إلا أن شمس بعض الصفقات غابت عن مسرح النجومية الجماهيرية لأسباب مختلفة فى الوقت الذى لم يتأثر الفريق الأهلاوى بذلك وواصل رحلته نحو ملاحقة الزمالك على درع الدوري والعودة لزعامة القارة الأفريقية وفى السطور التالية نلقى الضوء على هذه الصفقات..

*محمد محمود

الوافد الجديد من صفوف وادى دجلة يبدو أن "عين الحسود" لم تمنحه الفرصة لإظهار قدراته وإمكانياته أمام الجماهير العاشقة للفانلة الحمراء حيث خطفته إصابة الرباط الصليبى فى أول مباراة يشارك فيها ليغيب عن الملاعب لنهاية الموسم وسافر إلى المانيا لإجراء الجراحة.

*حسين الشحات

الوافد الجديد من صفوف العين الإماراتى فى صفقة ضخمة كانت حديث الاوساط الكروية العربية فى الميركاتو الشتوى مازال بعيداً عن لفت إنظار الجماهير الأهلاوية رغم مشاركته بصفة أساسية فى التشكيلة الأهلاوية ورغم نجاحه فى تسجيل هدفه الأول بالفانلة الحمراء فى شباك المقاصة إلا أن الإمكانيات والقدرات المتميزة للاعب والتى اشتهر بها فى صفوف المقاصة ثم العين الإماراتى مازالت مختفية فى القلعة الحمراء .

*محمود وحيد

الوافد الجديد من صفوف مصر المقاصة يواجه حظاً عاثراً فى الأهلى فرغم تألقه فى الجبهة اليسرى بصفوف الفريق الفيومى إلا أن قدومه للقلعة الحمراء واجه انتفاضة للتونسى على معلول العائد من الإصابة والذى أصبح الفتى الاول فى التشكيلة الحمراء ومعشوق الجماهيرية الاهلاوية بفضل أدائه وإخلاصه وتمريراته الحاسمة ليجد محمود وحيد نفسه حبيساً لدكة البدلاء .

*حمدى فتحى

الوافد الجديد من صفوف إنبى رغم ظهوره بمستوى متميز فى المباريات التى ارتدى خلالها القميص الأحمر إلا أن الإصابة لم تمنحه الفرصة لترك بصمة مؤثرة مع الأهلى حيث سيغيب عن الملاعب طيلة شهر ونصف فى مرحلة حاسمة من عمر المباريات المصيرية للمارد الأحمر .

*صلاح محسن

منذ تولى لاسارتى منصب المدير الفنى للأهلى مازال صلاح محسن الوافد للقلعة الحمراء من صفوف انبى تائهاً يبحث عن العودة للتشكيلة الحمراء فى محاولة لهز الشباك وطرق أبواب النجومية منذ انتقاله للقلعة الحمراء الصيف الماضى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر