اللياقة والأناقة والضحكة الحلوة أهم ما تميزت به يسرا خلال مشوارها الفنى

الفنانة يسرا الفنانة يسرا
 
هند حسن

احتفلت النجمة الكبيرة يسرا، أمس الأحد، بعيد ميلادها وسط حفاوة كبيرة من كل محبيها سواء داخل الوسط الفنى أو خارجه، حيث تتمتع بشعبية كبيرة على مستوى الوطن العربى، والاسم الحقيقى ليسرا هو سيفين محمد نسيم، متزوجة من المهندس خالد سليم، نجل لاعب الكرة الراحل صالح سليم، وشقيق الفنان الكبير هشام سليم.

تعد يسرا إحدى أيقونات الفن، بعد أن قضت 43 عامًا فى الوسط الفنى، جسدت خلالها كل ما يمكن تجسيده من العمل الفنى، وهو ما جعلها مثالاً يُحتذى به لجميع الفنانات العرب، واستطاعت من خلاله أن تخطف الأنظار بنعومتها وجاذبيتها.

nnnn
 

 

وتألقت يسرا خلال مشوارها الفنى، من خلال الأعمال الجريئة التى تميزت فى أدائها، أو من خلال لياقتها الدائمة، حيث إنها فى مقدمة النجمات فى الاهتمام بلياقة الجسم ومظهره الخارجى دائما، كما تميزت أيضا بالابتسامة المشرقة دائما فتعد من النجمات التي تشع طاقة وحيوية وتفاؤل.

 

,,lk
 
.....
 

 بدأت حياتها الفنية في بداية السبعينات للقرن العشرين، من خلال الظهور فى بعض المسلسلات، وشاركت أيضا فى عدد من الأعمال الفنية، منها فيلم "فتاة تبحث عن الحب"، "ألف بوسة وبوسة"، "جزيرة الشيطان"، "الإنس والجن"، "بوبوس"، "جيم أوفر"، وغيرها.

 

bhyg
 

وتعاونت يسرا مع المخرج يوسف شاهين لأول مرة من خلال فيلم "حدوتة مصرية"، وبعدها صارت واحدة من بطلاته المفضلات؛ وقدما معًا عدة أفلام، منها: "إسكندرية كمان وكمان"، و"المهاجر" و"إسكندرية نيويورك".

 

233
 
345
 

وأصدرت العديد من الأغنيات السنجل منها "حب خلى الناس تحب حبيبى ده"، "دانتيلا" وأغنية "ثلاث دقات" مع المطرب "أبو" التى لاقت نجاح كبير.

 

 

وحصلت يسرا على ما يزيد على 50 جائزة عن أعمالها، منها جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "ليلة شتاء دافئة"، وجائزة أفضل ممثلة عربية من التلفزيون العربى الأمريكى، وجائزة تورمينا أرت للتفوق السينمائى من مهرجان تورمينا السينمائى.

 

[;
 

فالنجمة يسرا الجميلة مازالت فى قمة تألقها ورونقها، وإطلالاتها فى الفساتين على السجادة الحمراء  وغيرها مازالت مبهرة للجمهور، ومازالت تتميز بالأناقة التى لا مثيل لها. 

 

].;;
 
asd
 
ghjk
 
qwe
 
qwer
 
vvv
 
yoss
 
yous
 
youssrr
 
youtt
 
yyoou
 
yyy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر